الرئيسية / محليات / وزير الداخلية أجرى اتصالاً هاتفياً مع نظيره اللبناني

وزير الداخلية أجرى اتصالاً هاتفياً مع نظيره اللبناني

أجرى رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح اتصالا هاتفياً مع وزير الداخلية والبلديات في الجمهورية اللبنانية بسام المولوي أعرب فيه عن سعادته بما أسفر به التعاون الأمني بين وزارتي الداخلية الكويتية واللبنانية إثر ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون إلى دولة الكويت.
وأعرب رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة عن خالص شكره وتقديره لوزير الداخلية والبلديات اللبناني على ما قامت به الأجهزة الأمنية المختصة في الجمهورية اللبنانية من تعاون أمني مثمر أسفر عن إحباط محاولة تهريب المواد المخدرة.
وأكد وزير الداخلية على متانة العلاقات التاريخية بين دولة الكويت والجمهورية اللبنانية الشقيقة مشيرا إلى حرص البلدين الشقيقين على حماية مجتمعاتنا وشبابنا من آفة المخدرات، والوقوف بالمرصاد لكل عمليات وأساليب تهريبها وترويجها.
من جانبه، أثنى المولوي على التنسيق الحاصل، مشيراً إلى ضرورة تكثيفه لمحاربة أي طريقة لتصدير الأذى إلى المجتمعات العربية كافة.
وإذ شدد مولوي على العلاقات المتينة بين الجانبين اللبناني والكويتي، أكد أن لبنان لن يكون مصدراً لضرب أمن المجتمع الكويتي، وأن الأجهزة الأمنية ستكون كما دائماً بالمرصاد منعاً لأي محاولة للمساس بأمن لبنان وأشقائه.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*