جديد الحقيقة
الرئيسية / عربي وعالمي / قياديو «التربية» تفقدوا مدارس الأحمدي

قياديو «التربية» تفقدوا مدارس الأحمدي

ضمن جهود الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2023-2022 ، تفقد عدد من قيادي وزارة التربية مدارس منطقة الأحمدي التعليمية للاطلاع على جهوزيتها من حيث توفير عمالة النظافة والحراسة والاطمئنان على جهوزية التكييف في الفصول وغرف المعلمات والشؤون الإدارية إضافة إلى الإطمئنان على توفير الأثاث وصلاحيته للاستخدام من قبل الطلبة والمعلمين.

وتضمنت الجولة وكيل وزارة التربية المساعد للقطاع المالي يوسف النجار ووكيلة الشؤون الإدارية رجاء بوعركي والوكيل المساعد لقطاع المنشأت بالتكليف سعد المطيري.

وكشفت مصادر تربوية مطلعة لـ«الجريدة» أن الوكلاء اطلعوا على سير أعمال النظافة والتكييف إضافة إلى رصد الملاحظات وإعطاء تعليمات بسرعة التوجه لإنجازها من قبل المختصين.

وأشارت المصادر إلى أن أعمال النظافة والصيانة تمت بشكل جيد في مدارس إلا أن بعض المدارس توجد بها بعض الملاحظات بالنسبة للتكييف ومازال العمل جاري فيها، منوهة إل أن الوكلاء أكدوا على ضرورة توفير حارسين في كل مدرسة لتوفير الأمن والسلامة لكافة العاملين فيها.

وأشارت إلى أن الجولات التفقدية مستمرة خلال الأيام المقبلة لحين توفير كافة الاستعدادات بالشكل الأمثل من أعمال النظافة وصيانة التكييف والحراسة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*