جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / «ويكي الكويت» الدليل الإلكتروني الكويتي الشامل

«ويكي الكويت» الدليل الإلكتروني الكويتي الشامل

«ويكي الكويت» دليل إلكترونيّ شامل يهتم بالشأن الكويتي، ويقدم محتوى ومقالات عربيّة قيّمة، فهو موسوعة كاملة تضُم في طياتها أقسام عديدة تُغطي جميع المجالات التي تهم كل من يقيم في الكويت من مواطنين ووافدين وسُيّاح، فهو موقع مُتكامل يتميز باختصاصه واحتكاره على دولة الكويت، وكل ما يتعلق بها من خدمات وقضايا وأحداث.

يضُم موقع ويكي الكويت نُخبة مميزة من الإداريين والكتّاب والمحررين والمدققين إضافةً لكادر من المصممين والمترجمين والمبرمجين، ليعملوا سويًا لتحقيق مستوى عال من المحتوى الرقميّ الذي يُنافس بجودته المواقع العالمية الكبرى. حيث أُقيم الموقع على أُسس وأهداف نيّرة أهمها النهضة بمستوى المحتوى المُقدّم، وضمانة سلامته وصحته ودقته، فلا يتم نشر أيّ مقال دون خضوعه للتدقيق والتمحيص والتأكد من معلوماته ومراجعته لغويًا، والحرص على مطابقته وتوافقه مع القيم المجتمعيّة والأخلاقيّة للمجتمع الكويتي بجميع أطيافه وأعماره وخلفياته الاجتماعية والدينية والثقافية. فهو موقع يراعي بأفكاره المطروحة وقضاياه المتنوعة خصوصية العادات المتّبعة في دولة الكويت، فيلتزم بطروحاته وينتقي مصطلحاته ويراعي الفروقات والأعمار، ويُجيب على الأسئلة ويلبي جميع الرغبات المعرفيّة لزواره ويواكب كل جديد في عالم المحتوى الرقميّ ليقدّم كل ما هو جديد بمستوى عال من الحرفيّة والأمانة.

ويتميز ويكي الكويت بخدماته الاحترافية، فيمتلك الموقع خدمة مواقيت الصلاة في الكويت التي تُبين موعد كل صلاة من الصلوات الخمسة بدقة عالية، وخدمة سعر الدينار الكويتي، وخدمة خاصة بسعر الذهب في الكويت لجميع العيارات المتعارف عليها، وخدمة حالة الطقس في الكويت والتي توضح تفاصيل الحالة الجوية في الكويت ولمدة أسبوع كامل، وجميعها خدمات تُجدّد بشكل يومي ودوري.

ومما لا شك فيه بأنّ المعلومات والمقالات بمختلف تخصصاتها، أمر قابل للتعديل والتغير وأمانا من القائمين على الموقع بأن المعلومة مسؤولية وأمانة خُصّص فريقًا من الكتّاب والمحررين المبدعين لإعادة إثراء وتعديل كل ما تم تغييره ليبقى مستوى المحتوى المُقدّم يليق بفكر زواره، ويحترم عقلياتهم فوقتهم الذين يقضونه في طيات الموقع ثمين وضمان الحصول على هدفهم مسؤولية هامّة تكفّل بها القائمين عليه.

ولأن ويكي الكويت موقع للجميع تم تخصيص أقسام متنوعة، فهنالك قسم خاص للخدمات الحكومية وما يتفرع عنها من جهات ومؤسسات، وقسم خاص للتعليم وما يندرج عنه من أقسام فرعية تتناول الجامعات والمدارس الكويتية وجميع القضايا التي تهُم الطُلّاب والمُعلمين وأولياء الأمور، ذلك إضافةً لأقسام كثيرة منوّعة بعضها يتناول الشخصيات وأخرى تهتم بالتاريخ والجغرافية والاقتصاد والشركات الكويتية وغيرهم العديد، فهو موقع شامل ودليل كويتي متكامل.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*