جديد الحقيقة
الرئيسية / جرائم وقضايا / أنور البرجس: استعداد دائم لتلبية نداء المهام الأمنية

أنور البرجس: استعداد دائم لتلبية نداء المهام الأمنية

شدد وكيل وزارة الداخلية، الفريق أنور البرجس، على ضرورة الاستعداد الدائم لتلبية النداء، من أجل تنفيذ المهام الأمنية المطلوبة، والسهر على راحة وأمن المواطنين والمقيمين، مشيداً بجهود رجال المخافر والروح المعنوية المرتفعة لديهم، مؤكداً أهمية استمرار الحملات الأمنية، من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة للفريق البرجس يرافقه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالله الرجيب، وعدد من القيادات الأمنية، مساء أمس الأول، لعدد من مخافر الشرطة لمحافظتي الجهراء والعاصمة.

وتهدف الزيارة المفاجئة إلى الوقوف على جاهزية رجال المؤسسة الأمنية واستعداداتهم لمواصلة الحملات الأمنية الواسعة لضبط الأمن في مختلف المناطق.

وفي بداية الجولة اطلع الفريق البرجس على واقع الحالة الأمنية في هذه المخافر، وحالة الروح المعنوية لعناصر الشرطة، ومدى جاهزيتهم لأداء المهام المنوطة بهم. واستمع إلى قادة المخافر ورجال الأمن، الذين قدموا له شرحاً وافياً عن طبيعة العمل الأمني للمخافر وآلية تنفيذ الخطط الأمنية.

من جانب آخر، أسفرت المتابعة الأمنية لقطاع الأمن الجنائي، ممثلاً بإدارة حماية الآداب العامة ومكافحة الاتجار بالأشخاص، عن ضبط 25 شخصاً من مختلف الجنسيات، لقيامهم بأعمال منافية للآداب العامة والسمسرة مقابل مبالغ مالية، حيث تمت إحالتهم إلى جهات الاختصاص، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*