الرئيسية / محليات / بدء تنفيذ عقود نظافة منطقتي الجهراء ومبارك التعليميتين اليوم

بدء تنفيذ عقود نظافة منطقتي الجهراء ومبارك التعليميتين اليوم

ضمن الاستعدادات الجارية لبدء العام الدراسي الجديد 2022/2023، تبدأ وزارة التربية تنفيذ عقود عمال النظافة في مدارس منطقتي الجهراء التعليمية ومبارك الكبير التعليمية، اذ ستباشر الشركات أعمالها صباح اليوم، إضافة إلى مباشرة حراس المدارس عملهم في منطقة الفروانية التعليمية.

وكشفت مصادر تربوية لـ «الجريدة» أن الشركات الفائزة بعقود النظافة في منطقتي الجهراء ومبارك ستبدأ اليوم انزال عمالتها في مدارس هاتين المنطقتين للبدء بأعمال التنظيف استعدادا لدوام المعلمين في 11 و13 الجاري، لافتة إلى أن شركة الحراسة الفائزة بعقد مدارس منطقة الفروانية ستباشر اليوم تسلم المدارس وتوفير الحراس اللازمين لها.

وأشارت المصادر إلى أن الوزارة بقطاعاتها المختلفة تسابق الزمن لاستكمال الاستعدادات لضمان جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي، مبينة أن الجهود مستمرة لإنجاز العقود المتبقية والبدء بتنفيذها تباعا.

إلى ذلك، أصدر وكيل «التربية» أ. د. علي اليعقوب نشرة عامة بشأن تحديث بيانات المتعاقدين من شاغلي وظيفة «مساعد منفذ خدمة غير كويتي».

وأهابت «التربية» بجميع المتعاقدين بهذه الوظيفة من الجنسين ضرورة تحديث بياناتهم، من خلال مراجعة مبنى الوزارة الرئيسي في جنوب السرة شخصياً، مشيرة إلى أن استقبال جميع منفذي الخدمة لتحديث بياناتهم مستمر حتى 5 سبتمبر الجاري من الـ 03:30 إلى الـ 06:30 مساء، مع ضرورة اصطحاب صورة من البطاقة المدنية.

وأوضحت أنه على الموجودين خارج البلاد في إجازة دورية مسح «الباركود» الموضح في النشرة واستكمال تحديث البيانات، مع ضرورة تسجيل تاريخ بداية الإجازة وتاريخ انتهائها، إضافة إلى مراجعة الوزارة فور العودة من الإجازة لتأكيد تحديث البيانات.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*