جديد الحقيقة
الرئيسية / جرائم وقضايا / «الجمارك» تحبط تهريب لاريكا وماريغوانا

«الجمارك» تحبط تهريب لاريكا وماريغوانا

تمكّن مفتشو الادارة العامة للجمارك قسم الجمرك الجوي في إدارة الشحن الجوي، خلال 3 ضبطيات مختلفة، من احباط محاولة تهريب 3.5 كيلوغرامات من بودرة اللاريكا المخدرة مخبأة داخل مكملات غذائية، وضبط 280 غراما من مخدر الماريغوانا، إضافة إلى 200 غرام من مادة شمع الماريغوانا المخدرة.

وقال مدير إدارة الجمرك الجوي مطلق العنزي، إن الادارة العامة للجمارك متمثلة في «الجمرك الجوي» شكلت، خلال الفترة الماضية، فريق الاستهداف في الإدارة، والذي يعمل على مدار الساعة، وحقق إنجازات رائعة خلال فتره قصيرة في عمليات مكافحة تهريب المواد المخدرة والممنوعات.

وأضاف العنزي أن هذا المجهود يأتي بدعم مباشر وتعليمات من المدير العام للإدارة العامة للجمارك بالإنابة سليمان الفهد، والداعية الى تشديد الرقابة على الشحنات الواردة وتذليل كل الصعوبات التي تواجه رجال الجمارك في عمليات التفتيش، لدعم وتطوير المنظومة الجمركية.

وأوضح أن رجال الجمارك اتخذوا كل الإجراءات اللازمة والمتبعة مع المهربين الثلاثة وتم تحويلهم والمضبوطات إلى جهات الاختصاص بوزارة الداخلية، مشيرا الى ان إدارة الجمارك تحذر كل من تسوّل له نفسه تهريب المواد المخدرة والبضائع المحظورة بكل أشكالها وأنواعها إلى البلاد، لأنه سيُعرّض نفسه للمساءلة القانونية واتخاذ الإجراءات الجمركية بحقه.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*