جديد الحقيقة
الرئيسية / بلدي / البلدية: خطة لإزالة تعديات المناطق البرية و«الاستثماري»

البلدية: خطة لإزالة تعديات المناطق البرية و«الاستثماري»

مع انطلاق حملة إزالة تعديات المناطق البرية وإغلاق السراديب المخالفة في «الاستثماري»، أعلن المدير العام للبلدية أحمد المنفوحي انطلاق خطة البلدية، التي تعنى بتشديد الرقابة وتطبيق القانون واللوائح والنظم المعمول بها، وتنفيذ خطة متكاملة للتصدي لكل مظاهر المخالفات والتجاوزات على أراضي الدولة وإزالة التعديات في المناطق البرية.

وشدد المنفوحي، في تصريح صحافي بعد ترؤسه اجتماع اللجنة التنسيقية بحضور المسؤولين في الجهاز التنفيذي، على ضرورة عودة الهيبة إلى القانون والقضاء على جميع المخالفات والتجاوزات.

واستعرض خطة الفرق الرقابية لتطبيق القانون والتصدي للمخالفات من خلال الحملات التي ستنطلق خلال الفترة المقبلة.

وكشف عن بدء فرق البلدية الرقابية بتكثيف جولاتها الميدانية وإغلاق السراديب المستغلة تجاريا في المباني الاستثمارية، ومخالفات البناء على أسطح العقارات الاستثمارية بالتعاون مع قوة الإطفاء العام، اعتباراً من غد.

وقال إنه تقرر تشكيل فرق ميدانية للبدء بتنفيذ خطة إزالة التعديات في المناطق البرية بمحافظات الجهراء والأحمدي والفروانية، وستستمر 3 أشهر، مشيراً إلى إتمام فرق البلدية جاهزيتها لانطلاق الحملة بشكل واسع الأسبوع المقبل، من خلال توفير المعدات والآليات اللازمة لإزالة التعديات، وذلك بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية الأخرى، وفقا لجدول زمني مُعد وفقا للمواقع المرصودة من الفرق الرقابية في المناطق البرية وتوجيه الإنذارات لإزالتها.

وتمنى المنفوحي من المخالفين سرعة الاستجابة والتعاون مع فرق البلدية، تجنبا للمساءلة القانونية، مشددا على أنه لن يكون هناك أي تراخ أو تهاون في إزالة مخالفات وتعديات مناطق البر، ومثمناً التعاون الذي أبدته الجهات الحكومية لإنجاح خطة البلدية في تطبيق القانون.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*