جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / «الكهرباء» تحصّل 134.1 مليون دينار خلال 4 أشهر

«الكهرباء» تحصّل 134.1 مليون دينار خلال 4 أشهر

حصّلت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة 134.179 مليون دينار خلال الأشهر الأربعة الماضية بداية من أبريل حتى 26 يوليو 2022 من كل القطاعات في الدولة، باتباعها آخر أساليب التحصيل المستحدثة، وتعمل على تطويرها بشكل دائم.

وقال الوكيل المساعد لقطاع خدمات العملاء في الوزارة أحمد الرشيدي لـ» الجريدة»، إن «الكهرباء والماء والطاقة المتجددة» حرصت خلال السنوات الأخيرة على تعدد وسائل التحصيل المختلفة، مما رفع معدلات التحصيل سواء خلال العام الماضي أو خلال الأربعة أشهر الأخيرة.

وأضاف الرشيدي، أنه تم تحصيل هذا المبلغ من قطاعات الدولة المختلفة، إذ حصّلت الوزارة من السكن الخاص 28.285 مليون دينار، ومن السكن الاستثماري 21.461 مليوناً، ومن القطاع الصناعي 10.649 ملايين، ومن القطاع الحكومي 54.734 مليوناً، وسدد القطاع التجاري 14.778 مليوناً، فيما جاء القطاع الزراعي في المرحلة الأخيرة بتسديد 1.218 مليون دينار.

وأشار الرشيدي إلى أن استخدام التكنولوجيا الحديثة في تحصيل مديونيات الوزارة لدى مختلف القطاعات في الدولة يساهم يوماً بعد آخر في رفع معدلات التحصيل، مثمناً جهود القائمين على تلك الأدوات والعاملين في القطاع بمختلف أعمالهم لتحصيل هذه المبالغ نظير خدمتي الكهرباء والماء.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*