جديد الحقيقة
الرئيسية / بلدي / البلدية تواصل حملاتها الميدانية على المقاهي ومكاتب بيع السيارات

البلدية تواصل حملاتها الميدانية على المقاهي ومكاتب بيع السيارات

 

أكد مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق في فرع بلدية محافظة حولي عبدالعزيز اليحيا أن عمليات التصدي للتجاوزات المتمثلة بإشغالات الطرق مستمرة سواء على مستوى تجاوزات مكاتب بيع وشراء السيارات أو من خلال تجاوزات أصحاب المقاهي على الساحات العامة.
وقال اليحيا في تصريح صحافي عقب جولة تفتيشية اليوم ان الحملة استهدفت تطهير مختلف المناطق من تلك المظاهر السلبية التي تشكل تعديا صريحا على الممتلكات العامة للدولة فضلا عن مضايقتهم لقاطني المناطق وعرقلتهم للحركة المرورية فيها.
وأوضح أن الحملات التي تم تنفيذها خلال يومي عطلة نهاية الأسبوع الماضي كانت الأولى منها على تجاوزات اصحاب المقاهي على الساحات غير المرخصة من قبل البلدية التي تقع بين العمارات القديمة بالجهة الخلفية من شارع العثمان في منطقة حولي وأسفرت ازلة تجاوزات كبيره في تلك المنطقة.
ولفت اليحيا الى أنه تم إنذار جميع المتجاوزين لتعديل أوضاعهم من خلال الحصول على الرخص اللازمة أو الإلتزام في حدود المساحات المرخصة إلى جانب الإلتزام بضوابط وقواعد النظافة العامة وعدم مضايقة الأخرين من أصحاب المحلات التجارية وقاطني المنطقة.
وأشار إلى أن الحملة الثانية التي قامت بها البلدية إستهدفت تجاوزات أصحاب مكاتب بيع وشراء السيارات في منطقة حولي ايضا مؤكدا مواصلة الحملات المفاجئة بالمناطق التي تقع تحت مسؤولية بلدية المحافظة.
ودعا اصحاب مكاتب السيارات الى الإلتزام بحدود المساحات المرخصة تجنبا لرفع السيارات التي تقع خارج نطاقها فضلا عن تحرير المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية في هذا الجانب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*