جديد الحقيقة
الرئيسية / الصحة / مستشارة التغذية بـ ” معجزة الشفاء ” : خبز النحل ..أكمل غذاء في الكون ويعزز الصحة العامة للمسنين

مستشارة التغذية بـ ” معجزة الشفاء ” : خبز النحل ..أكمل غذاء في الكون ويعزز الصحة العامة للمسنين

قالت مستشارة التغذية بشركة عسل معجزة الشفاء وإستشارية العلاج الغذائي الدكتورة هدى أحمد خلال تصريح صحفي عن فوائد خبز النحل : يعد خبز أكمل غذاء في الكون حيث تجمع فيه النحلة كل منتجاتها المتعددة والفريدة مثل عكبر النحل ” البروبوليس ” وغذاء الملكات النحل ،وحبوب اللقاح، والشمع بجانب العسل مما يمكنه من الحفاظ على صحة البروستات للمسنين من خطر الالتهاب ، بجانب الحفاظ على مستواهم العقلي والذهني والنشاط والحيوية .
وأكدت أن هذا المنتج يتمتع بخواص ومميزات فريدة ليعد الأنسب للمسنين وبخاصة البالغين سن الخمسين والذین یعانون من الضعف العام ، لانه يعوضهم عن كل الفيتامينات والمعادن والإنزيمات التي تفتقدها أجسامهم في هذه المرحلة العمرية لكونه غذاء متكامل وصحي .
ونصحت أحمد بضرورة تواجد هذا الغذاء في كل بيت لكونه افضل المصادر الغذائية الطبيعية حيث يحتوى على الميكروبات النافعة (البروبوتيك) فضلاً عن البروتينات بأبسط أشكالها وأكثرها قابلية للهضم والإمتصاص والإستقلاب والفيتامينات بما فيها مجموعة الفيتامينات (ب) وحمض الفوليك الذي يتواجد بنسبة 40% تقريبا من مكوناته .
وأضافت : يحتوي خبز النحل على الكثير من العناصر الغذائية التي تفتقدها بقية المنتجات الغذائية الحيوانية الآخرى بجانب إحتوائه على أحماض امينية حرة جاهزة للاستخدام المباشر من قبل الجسم.
وإختتمت : يمكن تناوله بإضافته إلى العصائر الطبيعية أو الحليب أو الزبادي أو برشه على قطعة خبز مدهونة بالعسل أو على السلطة أو الفواكه أو وضعه في السندوتشات أو الفطائر المختلفة أو مباشرة بتناول ملعقتين يوميا.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*