جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / نادي الرياضات البحرية نظم بطولة الكويت لصيد الأسماك بالكاياك

نادي الرياضات البحرية نظم بطولة الكويت لصيد الأسماك بالكاياك

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية محمد الزنكي، أن نادي الرياضات البحرية نظم بطولة الكويت لصيد الاسماك بالكاياك وهي الأولى التي تقام في الكويت بمشاركة 28 متنافساً تحت رعاية الهيئه العامة للرياضة مساء أمس .
وقال الزنكي في تصريح للصحفيين عقب انتهاء الفعاليات، إن بطولة الكويت لصيد الاسماك الأولى بالكاياك انطلقت في فئتين الأولى كانت بنظام النقاط حسب نوع السمك أما الفئة الثانية فكانت بحسب وزن السمكة .
وبين الزنكي، أن اللاعب عبدالله العتيبي من نادي الرياضات البحرية فاز بالمركز الأول واللاعب طارق رمضان أيضاً من نادي الرياضات البحرية فاز بالمركز الثاني واللاعب سعد قشعان من نادي الرياضات البحرية فاز بالمركز الثالث في فئة النقاط، أما في فئة الوزن ففاز اللاعب فاضل بن سعود من المملكة العربية السعودية فاز بالمركز الأول واللاعب عبدالله العتيبي من نادي الرياضات البحرية فحصل على المركز الثاني واللاعب عبدالوهاب الكندري فحصل على المركز الثالث.
وتابع الزنكي وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى بواقع ألف دينار للمركز الأول و750 دينار للمركز الثاني و500 دينار للمركز الثالث.
وأشار الزنكي إلى أن نادي الرياضات البحرية سيقيم بطولة الكويت لصيد الأسماك بالكاياك الثانية في شهر نوفمبر القادم من العام الجاري.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*