جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / الشاهين:مصلحة الرياضة والرياضيين فوق أية اعتبارات

الشاهين:مصلحة الرياضة والرياضيين فوق أية اعتبارات

أعلن رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم السابق الشيخ أحمد اليوسف عن فوز عبدالله الشاهين برئاسة الاتحاد وذلك بعد حصوله على 11 صوتاً.

وقال الشاهين في بيان صحفي حصلت «الجريدة.» على نسخة منه أن «اليوم، وبعد اعلان التشكيل الجديد لمجلس إادرة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بدأت أول خطوة في طريق مستقبل الكرة الكويتية الحديثة، تحت شعار ‘أزرقنا بيرقنا’».

وأضاف الشاهين «أتعهد بالعمل بكل جد وإخلاص، وبذل قصارى جهدي، وكل ما في وسعي، لإحداث نهضة رياضية كروية طموحة، تحقق الآمال والطموحات المرجوة».

وتوجه الشاهين بالشكر الى أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي لكرة القدم، على ثقتهم التي منحونه إياها، والتي اعتبرها «مسئولية كبيرة، واسأل الله عز وجل أن يعينني على تحملها، وأن أكون عند حسن ظن الجميع».

كما بارك الشاهين لباقي أعضاء مجلس الإدارة، الذين حازوا على ثقة الجمعية العمومية، وتمنى لهم التوفيق والسداد في تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم جميعاً، بتطوير رياضة كرة القدم الكويتية، وتحقيق تطلعات الجماهير والرياضيين، لرفع علم دولة الكويت عالياً خفاقاً، على منصات التتويج، في مختلف المحافل الرياضية.

ودعا الشاهين الجميع إلى فتح صفحة جديدة، وأن تسود روح التعاون والتكاتف والتلاحم بينهم، وأن يجعلوا مصلحة الرياضة الكويتية، والرياضيين الكويتيين، فوق أي اعتبارات أخرى.

وختم بيانه «وأخيراً لا يفوتني، توجيه الشكر والتقدير، إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق، على ما قدموه خلال الفترة السابقة. وأدعو الله لهم بدوام الصحة والعافية».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*