جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / “إيكويت” تحتفي بالشيخ مبارك عبدالله المبارك الصباح

“إيكويت” تحتفي بالشيخ مبارك عبدالله المبارك الصباح

أقامت شركة ايكويت للبتروكيماويات حفل عشاء تكريمي على شرف الشيخ مبارك عبدالله المبارك الصباح، بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة وعدد من القيادات البتروكيماوية، وأعضاء مجلس ادارة شركة “داو” وشركة الصناعات البترولية الكويتية التي تتبع مؤسسة البترول الوطنية.
وجاء الاحتفال تكريماً لجهود الشيخ مبارك العبدالله في مجلس إدارة شركة ايكويت باعتبارها أكبر شركة صناعية في الكويت، ومن أكبر شركات الاستثمار الأجنبي في دولة الكويت، وكذلك عن تمثيله شركة القرين لمدة 12 عاماً، ونجاح الشركة خلال رئاسته لمجلس إدارتها من عدة جهات، ومنها عدد مساهمينها الذين فاق عددهم الخمسين ألف مساهم كويتي.
و أشادت رئيس مجلس ادارة إيكويت نادية الحجي التي مثلت شركة الصناعات البتروكيماوية بجهود الشيخ مبارك الكبيرة وفهمه التام لمتطلبات السوق النفطي بكل قطاعاته، ودوره المميز في نهضة الاقتصاد الكويتي، بينما ثمّن الرئيس التنفيذي لمجموعة إيكويت ناصر الدوسري جهود الشيخ مبارك الذي وضع بصمة إيجابية مميزة في ميدان العمل وفي نفوس الزملاء.
من جهته أثنى نائب رئيس مجلس الادارة “جاك برودو” الذي مثل ايكويت على العقلية الاقتصادية الفذة التي يتمتع بها الشيخ مبارك وحسن ادارته لقطاعات تمثل عصب العمل الاقتصادي في العالم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*