جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / منتخب الكويت لألعاب القوى يحقق 5 ميداليات في اليوم الأول لدورة الألعاب الخليجية الثالثة

منتخب الكويت لألعاب القوى يحقق 5 ميداليات في اليوم الأول لدورة الألعاب الخليجية الثالثة

حقق منتخب الكويت لألعاب القوى للرجال خمس ميداليات متنوعة في اليوم الاول من منافسات هذه اللعبة ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي انطلقت الاثنين بمشاركة كبيرة وتستمر حتى 31 مايو الجاري مستقرا بالمرتبة الرابعة في حين تصدر البحرين قائمة الميداليات لفئة الرجال هذا اليوم.
ونال (أزرق) ألعاب القوى ميدالية ذهبية واحدة عبر البطل يعقوب اليوحة في منافسات (110 أمتار حواجز) اضافة الى ميداليتين فضيتين وبرونزيتين في حين حلت قطر بالمركز الثاني والسعودية الثالث.
وأسفرت نتائج السباقات عن تتويج اللاعب البحريني عبدالرحمن السيد في مسابقة دفع الجلة بعد أن سجل مسافة (74ر20 متر) بعد منافسة قوية مع السعودي محمد داود الذي نال الميدالية الفضية بعد تسجيله مسافة (49ر20 متر) بينما ذهبت الميدالية البرونزية للاعب الكويت مشاري سرور بعد ان رمى لمسافة (95ر17 متر).
وفاز اللاعب العماني سالم اليعربي بالميدالية الذهبية في منافسات (الوثب الطويل) بعد أن وثب مسافة (58ر7متر) بعد منافسة قوية جدا مع اللاعب الكويتي عبدالله المرشد الذي حل ثانيا لينال الميدالية الفضية بعد أن وثب مسافة (45ر7 متر) فيما فاز اللاعب السعودي بالميدالية البرونزية بعد أن أنجز (16ر7 متر).
أما في منافسات (رمي الرمح) فأسفرت عن فوز اللاعب السعودي علي عبدالغني بالميدالية الذهبية بعد تحقيقه مسافة (15ر71 متر) بفارق جيد عن صاحب المركز الثاني الكويتي عبدالرحمن العازمي الذي حصد الميدالية الفضية بعد تحقيقه (97ر66 متر) في حين أحرز السعودي احمد ياسين الميدالية البرونزية بعد تحقيقه (16ر58 متر).
وأحرز اللاعب البحريني ابرت روب الميدالية الذهبية لمسابقة (000ر10 متر عدو) بزمن قدره (29 دقيقة و 15 ثانية و 97 جزء من الثانية) فيما نال مواطنه اللاعب ابراهام نيرموا الميدالية الفضية بعد تحقيقه زمن (29 دقيقة و 30 ثانية) بينما حصل اللاعب الكويتي عباس عبدالرحمن على الميدالية البرونزية بزمن قدره (30 دقيقة و 39 ثانية و 25 جزء من الثانية).
وتوج اللاعب القطري عمار ابراهيم بالميدالية الذهبية في مسابقة (400 متر عدوا) بعد ان حقق زمن قدره (76ر45 ثانية) اثر منافسة شرسة مع اللاعب السعودي مازن الياسين الذي نال الميدالية الفضية بزمن وقدره (83ر45l ثانية) بينما حصل البحريني عباس على الميدالية البرونزية لتحقيقه زمن (96ر45 ثانية).
وفاز القطري توسين أوجندي بالميدالية الذهبية بمسابقة (100 متر عدوا) بعد ان حقق زمن مميز قدره (05ر10 ثانية) تلاه اللاعب السعودي عبدالله بكر الذي نال الميدالية الفضية بزمن وقدره (21ر10 ثانية) بينما ذهبت الميدالية البرونزية للعماني بركات الحارثي الذي حقق زمن (30ر10 ثانية).
يذكر ان لاعب منتخب الكويت اليوحة حقق الميدالية الذهبية الأولى للكويت في الدورة في سباق ( 110 متر حواجز) بعد ان قطع مسافته زمن قدره ( 65ر13 ثانية) متقدما على القطري سعيد العبسي الذي جاء ثانيا و الميدالية الفضية بزمن قدره (08ر14 ثانية) بينما حصل اللاعب العماني خلفان الجابري على الميدالية البرونزية بعد حلوله ثالثا بالسباق بزمن قدره ( 05ر15 ثانية).

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*