الرئيسية / محليات / «اتحاد حملات الحج»: الأسعار تناسب جميع شرائح المجتمع

«اتحاد حملات الحج»: الأسعار تناسب جميع شرائح المجتمع

أكد الاتحاد الكويتي لأصحاب حملات الحج على أن ما يروج في بعض وسائل التواصل الاجتماعي من مبالغ عالية عن تكلفة الحج إنما هي أسعار غير معتمدة و لا تمثل أسعار حملات الحج مبينا إنما يوجد هناك عدة خيارات وأسعار تناسب جميع شرائح المجتمع من الحج الميسر الذي تبدأ تكلفته بحدود 1500 دينار أو أكثر قليلا.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي لأصحاب حملات الحج أحمد الضويحي، في بيان حصلت «الراي» على نسخة منه، يتقدم الاتحاد الكويتي لأصحاب حملات حج أطيب التهاني و التبريكات لعودة موسم الحج هذا العام و الشكر موصول للسلطات في المملكة العربية السعودية على عودة استقبال الحجاج من خارج المملكة.

وأضاف نوضح لجميع شرائح المجتمع بأن ما يعلن عبر الصفحات الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي من مبالغ عالية عن تكلفة الحج إنما هي أسعار غير معتمدة و لا تمثل أسعار حملات الحج و ليست كما ينشر و إنما يوجد هناك عدة خيارات و أسعار تناسب جميع شرائح المجتمع من الحج الميسر الذي تبدأ تكلفته بحدود 1500 دينار أو أكثر قليلا.

ولفت الضويحي كما يوجد خيارات و شرائح متعددة من الخدمات لكل من يرغب بالحج باختيار الحملات ذات الخدمات المميزة و المتفاوتة بأسعار معقولة و مناسبة تحت مظلة لجنة مراقبة الأسعار المنبثقة من اللجنة العليا للحج و العمرة و لاشك أن أي ارتفاع في أسعار الخدمات مرتبط بظروف خارجة عن إرادة الحملات.

وتابع كما يسرنا أن ننوه بأن أصحاب الحملات لديهم الحرص و الاهتمام بحجاج بيت الله ومراعاتهم لأداء الحج بأفضل و أحسن الخدمات بالأسعار المناسبة للمحافظة على تميزها العالمي بشهادة المسؤولين في الكويت وخارجها، و أن كل ما ينشر من أسعار هي أرقام غير معتمدة ومخالفة للائحة المنبثقة من اللجنة العليا للحج و العمرة و تعليمات وزارة الأوقاف.

ولفت الضويحي إلى أن من لديه رغبة بتقديم خدمات خاصة يتقدم للجنة ضبط الأسعار في وزارة الأوقاف لضمان الوصول إلى السعر العادل للحاج، كما نهيب من الجميع أخذ المعلومات من المصادر الرسمية.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*