جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / التربية: اختبارات الثانوية ختامها إحصاء وتجويد قرآن اليوم

التربية: اختبارات الثانوية ختامها إحصاء وتجويد قرآن اليوم

كلف وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د.علي المضف الوكيل المساعد للشؤون القانونية د. بدر بجاد، القيام بأعمال وكيل وزارة التربية د.علي اليعقوب، إضافة إلى عمله اعتباراً من اليوم الاثنين، وحتى عودة اليعقوب من مهمة رسمية تنتهي في 30 يناير 2022.

من جانب آخر، اختتم أمس طلبة الصف الثاني عشر علمي اختبارات الفترة الدراسية الأولى للعام الدراسي 2021ـ2022 بمادة الكيمياء، بينما امتحن طلاب وطالبات القسم الأدبي في مادة التاريخ، والتعليم الديني اللغة العربية (نقد وبلاغة).

ومن المقرر أن يسدل الستار على امتحانات منتصف العام اليوم الاثنين لطلبة القسم الادبي بامتحان مادة الاحصاء، وتجويد القرآن الكريم للمعاهد الدينية.

وذكرت مديرة مدرسة ثانوية قرطبة للبنات بمنطقة العاصمة التعليمية هدى السعيد أن طالبات الصف الثاني عشر من القسم العلمي قد انتهين من أداء اختبارات الثانوية العامة بسلام وبلا اي عراقيل، مشيرة إلى أن عدد طالبات القسم العلمي بلغ 104 طالبات، وتوجد حالتا غياب، أما القسم الأدبي فبلغ عددهن 32 طالبة، وتوجد حالتا غياب كذلك.

وأكدت السعيد أن الاختبارات كانت آمنة ومريحة، لاسيما في ظل تحقيق كل الاشتراطات الصحية التي أقرتها وزارتا التربية والصحة، متمنية للطلبة والطالبات التوفيق والنجاح.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*