الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / صالح الجسمي يهاجم فجر السعيد مدافعاً عن أحلام ويتهمها بنكران الجميل

صالح الجسمي يهاجم فجر السعيد مدافعاً عن أحلام ويتهمها بنكران الجميل

شن الإعلامي صالح الجسمي هجوماً حادًا على الإعلامية فجر السعيد وذلك بعد انتقادها للفنانة الإماراتية ​أحلام​ عقب مناشدة الأخيرة لقادة الكويت بعد خضوعها للحجر الإجباري بعد وصولها لمدة 3 أيام على عكس الفنان فهد الكبيسي الذي غادر الحجر على الرغم وصوله معها في نفس التوقيت.

ونشر صالح الجسمي مقطع فيديو انتقد فيه هجوم فجر السعيد على أحلام ودون عليه: “أكدت الداخلية الكويتية في بيانها حديث #احلام ولكن ما يثير تساؤلي هو ما نشرته #فجر_السعيد في تغريداتها كأنها وزيرة الإعلام أو شي أكبر من ذلك متطرقة للذات الأميرية، ماذا يحدث ولِمَ كل هذه الضجة من فجر؟ أيعقل أن تتناسى بسهولة ما قامت به أم فاهد تجاهها؟”.

 صالح الجسمي يهاجم فجر السعيد

وفي مقطع الفيديو قال صالح الجسمي موجهاً حديثه لفجر السعيد: “فجر السعيد إنتي شو مشكلتك بسرعة ما انقلبتي مسوية سلسة تغريدات تهاجمي فيها أحلام عشان نادت سمو الأمير! إيش فيها لما نادت سمو الأمير أو ولي العهد؟، إحنا في الدول الخليجية اللي حببنا لقادتنا وشيخونا أنهم قريبين جداً من الشعب وملامسين للشعب ونتكلم معهم بأسمائهم وألقابهم المحببة إليهم ما في شيء لو نادت أميرة الكويت”.

واتهم صالح الجسمي فجر السعيد بنكران الجميل في تعليقه على الفيديو الذي كتب فيه: ” أيعقل أن تتناسى بسهولة ما قامت به أم فاهد تجاهها؟”.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مع صالح الجسمي مؤيدين هجومه على فجر السعيد ومدافعين عن النجمة الإماراتية أحلام.

فجر السعيد تهاجم أحلام

وشنت الإعلامية فجر السعيد هجوم حاد على الفنانة أحلام عقب مناشدة الأخيرة لقادة الكويت بعد اتيائها من استمرار خضوعها للحجر الصحي لمدة 3 أيام على عكس فهد الكبيسي والذي غادر الحجر على الرغم من وصوله معها في نفس اليوم.

وكتبت فجر السعيد في تغريدة عبر حسابها الشخصي: “باختصار لمن لا يريد أن يفهم … لا يجوز وفق القانون الكويتي مناشدة سيدي صاحب السمو والمناشدة تكون للوزراء لأن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزراءه ولأنه ذاته لا تمس فالمخاطبه أو المناشدة تكون للوزراء كلٍ باختصاصه.

 

كانت قد عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن غضبها بسبب ما اعتبرته “تمييزًا في المعاملة” التي تلقتها من قبل السلطات الكويتية حيث تم حجرها وحجزها ومنعها من مغادرة البلاد بسبب كونها في فترة الحجر الصحي.

ونشرت أحلام مقاطع فيديو عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام وتويتر وسناب شات”، قالت فيها “يا مساء الخير عليكم، ‏أنا أحلام الإماراتية هذي قصتي مع الحجر في الكويت ليش أنا انحجر في حين إن فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم ⁧‫#الكويت‬⁩ دوله عدل وهذا خطابي لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد؟ طبعا وصلت الكويت أمس في طيارتي الخاصة وكان عندي فرح وفي المطار لم يتم إبلاغنا أن نحن في الحجر وأنا سكنت في فندق الراية الذي هو نفس الفندق الذي سويت فيه الفرح”.

وتابعت “في نفس اليوم وصل معايا الفنان القطري فهد الكبيسي في نفس الوقت هو وصل على القطرية وانا وصلت على طائرة خاصة وأنا واحدة كل اللقاح وأول ما وصلت سويت تحليل وسويت فحص وكل أموري تمام، وحتى لو سافرت في طيارتي الخاصة لن أؤذي أحد”.

أحلام تناشد أمير وقادة الكويت بعد حجرها وتتساءل عن موقف فهد الكبيسي

وأضافت “خلصت الفرح جيت اسافر الطيارة ناطرتني في المطار جيت اطلع قالولي أنت في الحجر قلت على عيني وراسي القانون وانا تحت القانون”.

ثم أردفت “لكن اليوم اكتشف أن فهد الكبيسي الفنان القطري ركب طيارته وتوجه إلى بلده ووصل إلى الدوحة بينما أنا أنتظر”.

ثم تساءلت “اللي وصلني أني لازم اقعد 72 ساعة طيب فهد ليش سافر فهد ليش ما دخل في الحجر في عشرين علامة استفهام”.

وتابعت أحلام في مقطع أخير “أتمنى رسالتي توصل لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد ولولي العهد سمو الشيخ مشعل الأحمد 🇰🇼🇦🇪”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*