جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / السيرة الذاتية لوزير الصحة الدكتور خالد سليمان السعيد

السيرة الذاتية لوزير الصحة الدكتور خالد سليمان السعيد

الكويت – 28 – 12( كونا( — أصدر حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اليوم الثلاثاء مرسوما بتشكيل الوزارة ال39 في تاريخ الكويت السياسي والرابعة لسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء  تضمنت 15 وزيرا.

وإليكم السيرة الذاتية لوزير الصحة الدكتور خالد مهوس سليمان السعيد: استشاري في طب الأطفال وعضو هيئة التدريس في كلية الطب بجامعة الكويت وعمل منذ عام 2020 عضوا في لجنة اللقاحات التابعة لوزارة الصحة.
وهو حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الكويت عام 1985 والبورد الأمريكي في طب الأطفال عام 1989 من جامعة ميامي الأمريكية وزمالة طب الأمراض المعدية عام 1992 وزمالة طب أمراض الروماتيزم من جامعة فلوريدا عام 1992. شغل منصب رئيس قسم الأطفال في كلية الطب ورئيس قسم الأطفال في مستشفى مبارك ورئيس مجلس أقسام الأطفال ورئيس كلية طب الأطفال في معهد الكويت الأختصاصات الطبية وعميد شؤون الطلبة في جامعة الكويت.
حاز جائزة جمعية القلب الأمريكية حول مرض الحمى الروماتيزمية وجائزة الجمعية الأمريكية للروماتيزم وجائزة الأنتاج العلمي من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي في مجال الطب )النهاية( ع ب د

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*