جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / تألق ملحوظ لرماة الكويت في انطلاق منافسات بطولة سمو ولي العهد

تألق ملحوظ لرماة الكويت في انطلاق منافسات بطولة سمو ولي العهد

شهدت منافسات اليوم الأول من بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى للرماية التي انطلقت اليوم الخميس وتستمر حتى السبت المقبل مستويات متميزة.

وتألق رماة الكويت في منافسات البطولة المقامة على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي بمشاركة نحو 300 من أميز رماة الكويت وعدد من دول مجلس التعاون الخليجي.

وأحرز الرامي الكويتي حمد عبدالله المركز الأول في منافسات رماية «المسدس ضغط الهواء 10 أمتار» للرجال تلاه مواطناه حسن عبدالعزيز وعلي المطيري في المركزين الثاني والثالث.

وتمكن الرامي الكويتي خالد ناصر من الفوز بمنافسات رماية «البندقية ضغط الهواء 10 أمتار للرجال» متقدماً على مواطنيه علي فرحان وعبدالله الحربي أصحاب المركزين الثاني والثالث على التوالي.

من جانبه، أشاد رئيس نادي الرماية الكويتي دعيج العتيبي في تصريح للصحفيين بالمستويات المتميزة للمشاركين في البطولة التي تعد ثاني أهم البطولات التي يقيمها النادي سنوياً بعد بطولة سمو الأمير الدولية الكبرى وتعد تدشيناً لافتتاح الموسم الرياضي المحلي للنادي.

وأكد العتيبي حرص النادي على تذليل كل العقبات أمام الرماة والراميات الكويتيين والمتمثل بتوفير المعسكرات التدريبية القوية لهم وإشراكهم بأهم البطولات الدولية.

وأوضح أن إرجاء انطلاق الموسم المحلي للنادي حتى نوفمبر الجاري جاء لمنح الرماة والراميات الفرصة لاستعادة اللياقة البدنية والفنية بعد فترة الانقطاع الطويلة التي تسببت بها جائحة كورونا.

وثمن عالياً الدعم السخي الذي تحظى به الرياضة الكويتية لا سيما الرماية من لدن القيادة السياسية بما يشكل حافزاً قوياً لرماة المنتخب الوطني بما يمكنهم من تحقيق الإنجازات الكبيرة دولياً.

وتقدم العتيبي بالشكر إلى وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري ومسؤولي الهيئة العامة للرياضة على دعمهم ومساندتهم لنادي الرماية ما أسهم في تحقيق رماة الكويت مراكز مرموقة عالمياً مشيداً بجهود جميع العاملين باللجنة المنظمة للبطولة من منظمين وحكام وأعضاء اللجان الفنية والإدارية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*