جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / الكويت تحقق 5 ميداليات ببطولة الخليج المجمعة للبلياردو والسنوكر في الدوحة

الكويت تحقق 5 ميداليات ببطولة الخليج المجمعة للبلياردو والسنوكر في الدوحة

حقق منتخب الكويت للبلياردو والسنوكر المشارك في بطولة الخليج المجمعة للبلياردو والسنوكر بالدوحة خمس ميداليات بينها اربع في منافسات البلياردو وواحدة في مسابقة السنوكر.

وقال عضو اللجنة الكويتية للبلياردو والسنوكر ورئيس وفد منتخب الكويت الى البطولة خالد المطيري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن منتخب البلياردو حقق ذهبية فردي 10 كرات عن طريق اللاعب أحمد الدليمي وبرونزية فردي 8 كرات عن طريق اللاعب عبدالله القطان فيما نال حسين السيافي واحمد الدليمي برونزيتين في منافسات فردي 9 كرات.

وأضاف أن منتخب السنوكر شارك في ثلاث مسابقات وأحرز ميدالية وحيدة في مسابقة الفرق كانت باللون البرونزي عن طريق اللاعبين عبدالعزيز العوضي وسعود العبدالرزاق.

وأشاد بالإنجاز الذي حققه منتخب الكويت للبلياردو والسنوكر في هذه المسابقة الخليجية التي استضافتها الدوحة ما بين 23 و28 سبتمبر الجاري وشهدت منافسة شديدة بين لاعبي الدول الخليجية الشقيقة المتميزين بمستوياتهم الفنية العالية.

وأشار إلى أن منافسات بطولة الخليج المجمعة للبلياردو والسنوكر التي نظمها الاتحاد القطري للبلياردو والسنوكر شهدت مشاركة أبرز أبطال الدول الست بمجلس التعاون.

ومن جهة أخرى، قال المطيري ان اللجنة الأولمبية الكويتية وافقت في اجتماعها الاخير على اشهار نادي للبلياردو والسنوكر وهو الامر الذي طال انتظاره من ممارسي اللعبتين في الكويت على مدى 29 عاما هو عمر لجنة البلياردو والسنوكر على ان تستكمل الاجراءات اللازمة قبل صدور مرسوم اشهار النادي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*