الرئيسية / محليات / وزير التربية: الاستعانة باستشاريين تربويين لضمان سير العملية التعليمية العام الجديد

وزير التربية: الاستعانة باستشاريين تربويين لضمان سير العملية التعليمية العام الجديد

أعلن وزير التربية د.علي المضف الاستعانة بعدد من الاستشاريين التربويين لضمان سير العملية التعليمية في العام الدراسي الجديد بشكل آمن لأبنائنا وبناتنا الطلبة، جاء ذلك خلال ترؤسه صباح أمس لاجتماع موسع مع القيادات التربوية لمناقشة الاستعدادات اللازمة لعودة الطلاب وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية إلى الدوام المدرسي للعام الدراسي 2021 – 2022.

وأكد د.المضف حرص وزارة التربية بالتعاون مع وزارة الصحة على العمل على تطبيق الاشتراطات الصحية الواجب اتباعها، مشيرا إلى أهمية تحديد آلية للفرق التي تم تشكيلها لتقوم بالزيارات الميدانية للمدارس ورفع تقارير دورية يومية للوزارة بنسب الإنجاز لكل مدرسة.

كما ناقش الوزير المضف مع مديري عموم المناطق التعليمية ميزانية أعمال صيانة مرافق المدرسة وآلية التطعيم وفحص الطلبة والمعلمين الـ «PCR» قبل الدوام المدرسي بالإضافة إلى عقود عمال النظافة وحراس الأمن العاملين بالمدارس.

وثمن الوزير الجهود المبذولة في سرعة حل المشكلات والمعوقات الطارئة من قبل قطاعات «التربية» ومديري عموم المناطق التعليمية.

حضر الاجتماع وكيل وزارة التربية د.علي اليعقوب، والوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان، والوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي د.عبدالمحسن الحويلة، ومديري عموم المناطق التعليمية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*