جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / بيع لوحات سيارات في #دبي بنحو 10 ملايين دولار أمريكي

بيع لوحات سيارات في #دبي بنحو 10 ملايين دولار أمريكي

جمع المزاد العلني للأرقام المميزة للوحات المركبات في دبي حصيلة إيرادات مالية اقتربت من حاجز 10 ملايين دولار أمريكي، في تجمع يحظى بأهمية كبيرة لمحبي مثل هذه الفعاليات.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام)، مساء الأحد، أن حصيلة إيرادات المزاد العلني، الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات في دبي؛ 36 مليوناً و276 ألف درهم إماراتي (الدولار = 3.67 دراهم إماراتية).

وأوضحت الوكالة الإماراتية أن الرقم “E 55” حقق أعلى قيمة سعرية حيث بيع بـ3 ملايين و640 ألف درهم، وجاء الرقم “W 29” ثانياً بمليونين و500 ألف درهم.

وأشارت إلى أن الرقم “X 35” بيع بمليونين و480 ألفاً، يليه الرقم “V 88888” بـ990 ألف درهم، في حين تم بيع الرقم “V 9999” بـ860 ألف درهم.

وطرحت الهيئة المختصة في مزادها العلني 100 رقم مميز “ثنائي وثلاثي ورباعي وخماسي” للوحات المركبات المميزة من الفئات “E-H-I-K-L-M-N-O-P-Q-R-S-T-U-V-W-X-Y-Z”.

وتقول الهيئة إنها تحرص في مزاداتها العلنية والإلكترونية على اتباع استراتيجية قائمة على خطط وتستند إلى الحيادية والشفافية وإتاحة الفرص المتكافئة لعشّاق الأرقام المميزة، الذين يسعون إلى اقتنائها لكونها تمثل مناسبات ورموزاً وأحداثاً ومحطات مهمة في حياتهم.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المزادات تحظى بأهمية كبيرة لأنها تلبي تطلعات ورغبات شريحة واسعة من الجمهور، وسط إقبال واسع وتنافس كبير بين المشاركين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*