جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / بعد تصريح “الراحة”.. جوارديولا يحدد 3 أسباب للرحيل عن مانشستر سيتي

بعد تصريح “الراحة”.. جوارديولا يحدد 3 أسباب للرحيل عن مانشستر سيتي

حدد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، 3 حالات قد يضطر فيها للرحيل عن صفوف النادي السماوي بشكل مفاجئ.

وكانت وسائل إعلام نقلت عن المدرب الإسباني قوله في وقت سابق هذا الأسبوع إنه يرغب في الحصول على راحة بعد انتهاء مسيرته مع مانشستر سيتي، قبل أن يبدأ مغامرة جديدة في عالم كرة القدم.

وقال جوارديولا للصحفيين، قبل مواجهة فريقه المرتقبة على ملعبه في الدوري الإنجليزي أمام أرسنال (السبت) في الجولة الثالثة من المسابقة: “لا أفكر في الرحيل عن السيتي بعد عامين”.

وأضاف محددا عدة حالات قد يضطر فيها للرحيل قبل نهاية عقده في صيف 2023 قائلا: “ربما أرحل بعد شهرين عندما لا تسير النتائج في صالحي، أو أن يرغب النادي في تغييري، أو عندما أفشل في التعامل جيدا مع هذه المجموعة من اللاعبين”.

وفسر جوارديولا تصريحاته السابقة بشأن الراحة قائلا إنه لا يعتزم الرحيل عندما ينتهي عقده في 2023، موضحا: “ربما أرحل بعد 3 أشهر وقد أغادر بعد 5 سنوات”.

وواصل “قلت سابقا إنني أرغب بعد انتهاء مسيرتي مع السيتي في الحصول على راحة، وهذا ما أريده بالطبع.. ربما يكون هذا الأمر بعد شهر واحد أو بعد عامين أو ثلاثة أو خمسة.. في هذه اللحظة لا يوجد أي سبب يدفعني للرحيل”.

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

 

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليومية نقلت عن جوارديولا قوله “ستكون الخطوة التالية هي منتخب وطني إذا كان هناك إمكانية لذلك”.

وأضافت الصحيفة نقلا عن المدرب الإسباني: “بعد 7 سنوات في هذا النادي، أعتقد أنني سأحصل على راحة لتقييم ما فعلته ومحاولة التعلم من المدربين الآخرين.. وإذا كانت هناك فرصة خلال هذه الراحة لتدريب منتخب وطني فأعتقد أنني سأحب ذلك.. أود أن أقود فريقا في أمم أوروبا أو كوبا أمريكا أو كأس العالم”.

يذكر أن جوارديولا قاد مانشستر سيتي للفوز بـ3 ألقاب في الدوري الإنجليزي، ومثلها مع بايرن ميونخ وبرشلونة في الدوريين الألماني والإسباني.. لكن لقب دوري أبطال أوروبا استعصى عليه في السيتي بعد أن رفع الكأس مرتين مع برشلونة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*