الرئيسية / رياضة / سلطان في العربي.. والقادسية يرفض التعليق!

سلطان في العربي.. والقادسية يرفض التعليق!

عزز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي صفوفه قبل انطلاق المنافسات والاستحقاقات الرسمية للموسم الجديد، حيث حسمت إدارة النادي التوقيع مع نجم الأزرق والقادسية السابق سلطان العنزي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، وقد شارك اللاعب أمس الأول في تدريبات الأخضر بمعسكره في تركيا.

وحول انتقال العنزي، أكد أمين السر العام بالنادي العربي فؤاد المزيدي في تصريح بموقع النادي الرسمي ان إدارة العربي وقعت مع اللاعب بعدما أصبح حرا ويحق له الانتقال الى أي ناد، مضيفا اننا فاوضنا القادسية قبل حصول اللاعب على بطاقته ولم نتوصل الى اتفاق لعدم رد إدارة القادسية لكن بعد ذلك حصل اللاعب على بطاقته الدولية وأصبح حرا وتم شطبه من سجلات الاتحاد.

وقال المزيدي ان العربي ملتزم بميثاق الأندية، وقد التزم خط التفاوض قبل الاتفاق مع اللاعب لكن حصوله على بطاقته الدولية وشطبه من سجلات الاتحاد عجل باتفاقنا معه لأنه أصبح لاعبا حرا وبإمكان أي ناد التعاقد معه، لافتا الى نجاح البرنامج الإعدادي للأخضر حتى الآن في معسكر تركيا.

كما أعلنت إدارة العربي عن ضم قلب الدفاع التونسي أيمن محمود قادما من فريق «مستقبل سليمان»، وقد مثل اللاعب عددا من الأندية التونسية كما حصل مع فريق الترجي التونسي على لقب البطولة الأفريقية مرتين وبطولة الدوري مرة واحدة.

هذا وعلمت «الأنباء» ان إدارة النادي تبحث عن محترف خامس في خط الهجوم بديلا عن السوري مارديكيان الذي أثبتت التقارير الطبية إصابته ولن يتمكن من الاستمرار مع الفريق. وأكدت المصادر ان الوافد الجديد مهاجم من إحدى الدول العربية.

مباراة ودية أولى للأصفر

إلى ذلك، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مساء اليوم مع فريق المرخية القطري في مباراة ودية ضمن معسكر الفريقين في تركيا.

والمباراة هي الأولى للقادسية في معسكره وبقيادة المدرب الجزائري خير الدين مضوي تحضيرا لخوض منافسات الموسم الجديد. ويترقب الجمهور القدساوي المباراة، إذ إنها الظهور الأول للمدرب الجزائري مضوي وعدد من اللاعبين الجدد.

وفي شأن متصل، رفض الجهازان الفني والإداري لبعثة القادسية المتواجدة في تركيا التعليق على توقيع اللاعب سلطان العنزي للنادي العربي.

وأوضح مصدر مقرب ان الوفد القدساوي المتواجد في تركيا يوجه اهتمامه لتنفيذ خطة البرنامج الإعدادي والاستفادة من المعسكر بدنيا وفنيا قبل المشاركة في الاستحقاقات الرسمية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*