الرئيسية / محليات / رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد ووزير الخارجية استقبلا سفيري كندا ومصر بمناسبة انتهاء مهام عملهما

رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد ووزير الخارجية استقبلا سفيري كندا ومصر بمناسبة انتهاء مهام عملهما

استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، في قصر السيف أمس، كلا على حدة، سفير كندا الصديقة لدى الكويت لويس بيير إيمون، وسفير جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى الكويت طارق القوني، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عملهما.

كذلك استقبل وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د.أحمد ناصر المحمد في ديوان عام وزارة الخارجية سفير كندا الصديقة لويس بيير آيمون، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى الكويت.

وأشاد وزير الخارجية خلال اللقاء بجهود السفير وإسهاماته التي قدمها في إطار تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين.

كما استقبل الشيخ د.أحمد الناصر في ديوان عام وزارة الخارجية سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة طارق القوني، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى الكويت.

وأشاد الشيخ د.أحمد الناصر خلال اللقاء بجهود السفير وإسهاماته التي قدمها في إطار تعزيز أواصر العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

هذا، وتلقى وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د.أحمد ناصر المحمد اتصالا هاتفيا صباح أمس من وزير خارجية اليابان الصديقة توشيميتسو موتيجي.

وتم خلال الاتصال بحث مجمل العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتنميتها في مختلف المجالات بالإضافة إلى مناقشة المواضيع محل الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*