جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / وزير التربية ينعى الاستاذة الدكتورة فوزية العبدالغفور

وزير التربية ينعى الاستاذة الدكتورة فوزية العبدالغفور

نعى وزير التربية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي فهد المضف الاستاذة الدكتورة فوزية العبدالغفور عضو هيئة تدريس سابقا بكلية التربية الأساسية التي وافتها المنية يوم أمس السبت، مؤكدا أنها كانت صاحبة مسيرة عطاء عظيمة في مجال التربية والتعليم، وتعتبر من الكويتيين الأوائل كعضو هيئة تدريس في كلية التربية الأساسية.
وبين د. المضف أن المغفور لها بإذن الله كانت لها انجازاتها  مثمرة ساهمت في تنمية وتطوير الكلية والكثير من الأبحاث والدراسات في مجال الأصول والإدارة التربوية كما لها بصمة واضحة في استحداث عدد من البرامج الدراسية وتطوير المقررات الدراسية مضيفا أنها كانت داعما من خلال المناصب التي تقلدها ، على سبيل المثال مدير مركز القياس والتقويم والتنمية المهنية لتنمية البرامج التدريبية للهيئة التدريسية والتدريبية وتطوير عملية الاستطلاع الطلابي للمقررات الدراسية كذلك اللجان العلمية والتربوية على مستوى الدولة عامة والهيئة خاصة.
واختتم وزير التربية رئيس مجلس إدارة الهيئة تصريحه بتقديم خالص العزاء لأسرة الفقيدة سائلا المولى عزوجل أن يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*