الرئيسية / محليات / «القصّر» حولت رواتب المشمولين بالرعاية ومساعدات المستحقين إلى حساباتهم قبل العيد

«القصّر» حولت رواتب المشمولين بالرعاية ومساعدات المستحقين إلى حساباتهم قبل العيد

أعلن مدير عام الهيئة العامة لشؤون القصر بالإنابة المهندس حمد البرجس عن الانتهاء من تحويل مساعدات عيد الاضحى للأسر المستحقة من المشمولين برعاية الهيئة وفق الضوابط والشروط.

وأوضح البرجس ان الهيئة قامت أيضا بإيداع رواتب المشمولين بالرعاية في حساباتهم المصرفية خلال الاسبوع الماضي قبل عيد الاضحى، مؤكدا حرص الهيئة على مساعدة المشمولين بالرعاية على تلبية كافة احتياجاتهم المتنوعة قبل إجازة العيد.

وأشار البرجس الى أن الهيئة نظمت يوما ترفيهيا مفتوحا لأبنائها من القصر والمشمولين برعايتها في مول 360، مع الالتزام الكامل بمعايير الاشتراطات الاحترازية والصحية، بهدف اكتشاف مواهب الاطفال والنشء وصقلها وتأهيلهم لاكتشاف طاقاتهم بالإضافة الى جانب تعزيز ثقتهم بأنفسهم وابراز ابداعاتهم.

وأكد البرجس حرص الهيئة على تقديم افضل الخدمات للقصر المشمولين برعايتها سعيا من الهيئة لتحقيق الجوانب الترفيهية والاجتماعية لأبنائها القصر وتوفير كل سبل الرعاية المنشودة لتعزيز فرص التواصل الاجتماعي والتربوي معهم.

وكشف البرجس عن اضافة خدمات الكترونية جديدة تتعلق بمعاملات الصرف المالي للمشمولين بالرعاية، مؤكدا على مواصلة الهيئة لبرامج تعزيز التواصل الالكتروني عبر منظومة متكاملة تشمل تنفيذ المعاملات عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة والرد على الاستفسارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخدمة «الواتساب».

وتقدم البرجس بأطيب التهاني والتبريكات لمقام سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين ولكافة العاملين بالهيئة والقائمين عليها والمشمولين برعايتها بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك داعيا الله عز وجل بزوال هذه الغمة ورفع الوباء وأن يحفظ وطننا الكويت من كل مكروه.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*