جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / “الخطوط الكويتية” تعلن إعادة تشغيل رحلاتها إلى جنيف وميونيخ وفرانكفورت اعتباراً من 9 الجاري

“الخطوط الكويتية” تعلن إعادة تشغيل رحلاتها إلى جنيف وميونيخ وفرانكفورت اعتباراً من 9 الجاري

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية إعادة تشغيل رحلاتها التجارية إلى كل من مدينة جنيف في سويسرا ومدينتي ميونيخ وفرانكفورت في ألمانيا اعتبارا من 9 يوليو الجاري بواقع رحلتين أسبوعيا لكل وجهة.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الشركة فايز العنزي في تصريح صحفي اليوم الاثنين إن (الخطوط الكويتية) ستعيد رحلاتها إلى جنيف اعتبارا من يوم الجمعة المقبل الموافق 9 يوليو الجاري بواقع رحلتين أسبوعيا.

وأضاف العنزي أنه سيتم تخصيص رحلتين أسبوعيا إلى ميونخ اعتبارا من 17 يوليو الجاري وكذلك رحلتين أسبوعيا إلى فرانكفورت اعتبارا من مطلع شهر أغسطس المقبل.

وثمن بهذا الصدد قرار مجلس الوزراء واللجنة الوزارية لطوارئ كورونا المتعلق بالسماح بتسيير رحلات طيران مباشرة من الكويت إلى 12 دولة.

وأكد أهمية القرار في هذه الفترة لاسيما خلال موسم الصيف مما يسهم في إعادة تنشيط قطاع السياحة والسفر بشكل عام وقطاع النقل الجوي التجاري بشكل خاص.

وذكر أن الشركة قامت خلال الفترة السابقة بإعادة افتتاح وتشغيل مجموعة من الوجهات المهمة لدى المسافرين وكان في مقدمها وجهة لندن التي تم تشغيلها بواقع رحلة أسبوعيا الشهر الماضي.

وكشف أن الشركة تخطط لزيادة عدد الرحلات الأسبوعية إلى لندن بعد موافقة الإدارة العامة للطيران المدني منوها بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعيا إلى كل من مدينة بودروم ومدينة طرابزون في تركيا إضافة إلى التشغيل الاعتيادي إلى اسطنبول الشهر الماضي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*