جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / سمو نائب الأمير وولي العهد يهنئ مدير وأعضاء #مؤسسة_التأمينات وفريق الاستثمار بما تحقق من عوائد عالية لمحفظة المؤسسة

سمو نائب الأمير وولي العهد يهنئ مدير وأعضاء #مؤسسة_التأمينات وفريق الاستثمار بما تحقق من عوائد عالية لمحفظة المؤسسة

 بعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة الى المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السيد مشعل عبدالعزيز العثمان والسادة أعضاء مجلس المؤسسة وفريق الاستثمار ضمنها سموه حفظه الله أطيب تهانيه بما تحقق من عوائد عالية لمحفظة المؤسسة الاستثمارية في السنة المالية 2020/2021 والذي انعكس بشكل إيجابي وواضح على أرباح المؤسسة.
مشيدا سموه بالجهود الكبيرة المبذولة من القائمين على المؤسسة وما شهدته من تطوير لأنظمتها وتطبيق أحدث الأساليب المتبعة في مجالي نظم التأمينات والاستثمار مع ما تعيشه البلاد من ظروف استثنائية نتيجة تفشي وباء كورونا.
مثمنا سموه حفظه الله بكل فخر واعتزاز الدور المميز والفعال لقطاعات ولجان فريق العمل في المؤسسة والمكون من الشباب الكويتي من ذوي الاختصاص والكفاءة.
سائلا سموه المولى العلي القدير أن ينعم الجميع بموفور الصحة وتمام العافية وأن يوفقهم نحو مزيد من التميز وأن يحفظ وطننا العزيز في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسدد بالتوفيق على دروب الخير خطاه.
المصدر– كونا

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*