الرئيسية / محليات / أحمد ناصر الكندري السابع على الكويتيين علمي بـ 99.86% : سأدرس الطب البشري خارج الكويت

أحمد ناصر الكندري السابع على الكويتيين علمي بـ 99.86% : سأدرس الطب البشري خارج الكويت

أحمد وائل أهدي تفوقي لأسرتي ومدرستي والمعلمين

أسامة دياب

أكد الطالب الأول على الكويت أحمد وائل المحمدي حاجين من القسم العلمي بمدرسة مشاعل الجهراء الأهلية بنسبة 100% أنه يهدي تفوقه لوزارة التربية ولمدرسته ومعلميه ولأسرته الصغيرة والممتدة ولبلده مصر ولبلده الثاني الكويت.

 

بلال محمد عصام الدين البابا

بلال البابا حصل على المركز الأول مكرر في القسم العلمي بنسبة 100%: تجربة التعليم عن بُعد في الكويت ناجحة

 

أسامة دياب

أكد الطالب الحاصل على المركز الأول مكرر في القسم العلمي بمدرسة مشاعل الجهراء بلال محمد عصام الدين البابا، والحاصل على نسبة 100%، أنه يهدي نجاحه لأسرته ولكل من ساعده وقدم له يد العون.

وأوضح ان الحرص على طاعة الله ثم رضا الوالدين والمثابرة والتركيز والعمل الجاد والإرادة القوية من أهم مفاتيح النجاح.

ولفت إلى ان تجربة التعليم عن بُعد في الكويت كانت ناجحة واستفاد منها كثيرا، حيث جعلته أكثر اعتمادا على نفسه وزادت من قدرته على تنظيم وقته.

وأعرب عن أمله في الالتحاق بكلية الطب البشري، حيث انها مهنة إنسانية جوهرها مساعدة الناس والتخفيف من آلامهم.

وصف الصورة

الأولى على القسم الأدبي مريم الديحاني لـ«الأنباء»: أحببت علم النفس وأتمنى دراسته بجامعة الكويت

حنان عبدالمعبود

أعربت الطالبة الكويتية مريم محمد خويشان الديحاني الحاصلة على المركز الأول بالقسم الأدبي على مستوى الكويت من مدرسة مركز أم عامر الأنصارية الثانوي بنسبة 99.50% عن سعادتها بتفوقها وأهدت نجاحها لوالديها اللذين بذلا جهدا ليوفرا لها كافة السبل للدراسة وتحصيل العلم، كما قدمت الشكر لوزير التربية لحرصه على الاتصال بها شخصيا وتهنئتها بالرغم من صعوبة الاتصالات بسبب إعلان النتائج، بالاضافة الى كل من ساعدها من المدرسة ووفرا لها تحصيل المناهج من خلال «تيمز».

وقالت الديحاني «أتمنى أن ألتحق بجامعة الكويت لدراسة علم النفس بتوسع، حيث أحببت هذه المادة بشدة منذ أن دأت في دراستها».

وصف الصورة

روان أحمد صديق الحاصلة على ١٠٠٪؜ علمي ل الانباء :ارغب في دراسة الطب

 ندى ابو نصر

اكدت الطالبة روان أحمد أنور صديق الحاصلة على نسبة ١٠٠٪؜ من القسم العلمي من مدرسة الإخلاص الأهلية الثانوية للبنات انها ترغب في دراسة الطب.

وقالت انها تمكنت من اجتياز الامتحانات بسهولة مقدمة الشكر الى وزارة التربية لمراعتها صعوبات التعليم عن بعد.

واضافت ان من من ضمن الصعوبات التي واجهتها انقطاع الإنترنت وصعوبة فهم بعض المواد عن بعد
و أهدت نجاحها وتفوقها لوالدايها، وخصوصًا امها التي سهرت معها يوميًا أثناء فترة الدراسة و كانت تنتظرها يوميا طوال فترة الاختبارات أمام المدرسة.

ووقدمت روان نصيحة للطلاب المقبلين على الاختبارات أن يتوكلوا على الله ويدرسوا قدر استطاعتهم.

وصف الصورة

عيسى النويم الثالث على الكويتين في العلمي بـ99.90 لـ”الأنباء”: سأدرس الهندسة المدنية في جامعة الكويت

عبدالله الراكان

اكد الطالب المتفوق عيسى وليد النويم من طلبة ثانوية احمد شهاب الدين الثانوية للبنين والحاصل على المركز الثالث بين الكويتيين في القسم العلمي بنسبة 99.90% في حديث مع “الأنباء” انه اجتهد واستمر في الدراسة منذ بداية العام الدراسي رغم الظروف الاستثنائية في البلاد، موضحا انه استعان بعدد من المدرسين الخصوصيين واستمر في الدراسة بشكل جاد حيث لم يهمل أي درس من أي مادة، مضيفا انه استعان ببعض البرامج التعليمية لترسيخ الدروس في ذهنه.

واهدى عيسى تفوقه لوالديه ولمدرسته “احمد شهاب الدين الثانوية للبنين” ممثلة بإدارتها وجميع مدرسيها الذين بذلوا جهودا كبيرة مع الطلبة في سبيل إيصال المعلومات بشكل جيد وبما يحقق الفائدة لهم.

وأكد النويم انه سيدرس الهندسة المدنية في جامعة الكويت، كما توجه بالنصيحة لزملائه الطلبة المقبلين على دراسة الثاني عشر بضرورة الاهتمام والاجتهاد في التحصيل العلمي والتركيز على المنهج اولا بأول، وأن النجاح والتفوق سهل وممكن مع المثابرة والاجتهاد، متمنيا التوفيق للجميع.

وصف الصورة

أحمد ناصر الكندري السابع على الكويتيين علمي بـ 99.86% لـ”الأنباء”: سأدرس الطب البشري خارج الكويت

عبدالله الراكان

قال الطالب المتفوق احمد ناصر الكندري والحاصل على المركز السابع على الكويتيين في القسم العلمي والحاصل 99.86% من مدرسة الاخلاص الاهلية الثانوية للبنين: الحمدلله دائما وابدا فقد كانت الامتحانات سهلة لكن الظروف الاستثنائية المرافقة لجائحة “كورونا” فرضت علينا تطبيق الاشتراطات الصحية والدراسة بأجواء مختلفة، موضحا ان التركيز في حصص “التعليم عن بعد” كان صعبا كانت في البداية إلا أنه تم التعود عليها مع المزيد من التركيز والاهتمام.

واهدى الكندري نجاحه وتفوقه عبر “الانباء” لوالديه ولوطنه الكويت ولصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ولسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، مشيرا الى انه سيكمل دراسته في الخارج تخصص “طب بشري” متوجها بالنصيحة للطلبة المقبلين على مرحلة الثاني عشر بالدعاء والاستمرار بالمواضبة على التحصيل العلمي في جميع الظروف والأحوال وأنه ليس هناك مستحيل مع الإصرار والاجتهاد.

وصف الصورة

اكدت انها ترغب في دراسة الطب

سلمى محمد عوض محمد الحاصلة على 99.99% علمي : الدراسة اون لاين ساعدت علي توفير الفرص للطلبة علي التحصيل و التفوق

ندى ابو نصر

اكدت الطالبة سلمى محمد عوض محمد الحاصلة على نسبة ٩٩.٩٩% في القسم العلمي في ثانوية السالمية بنات ان الاختبارات كانت منظمة و كان هناك حرص شديد من ادارة المدرسة و عن المعلي الحفاظ علي التدابير الوقائية مع توفير جو من الراحة النفسية للطالبات من جانب ادارة المدرسة وعن المعوقات التي واجهتها اثناء الدراسة قالت انها كانت فقط ضعف شبكة النت.

واشارت الى ان الدراسة اون لاين ساعدت علي توفير الفرصة للطلاب علي التحصيل و التفوق و التسهيل في اداء الاختبارات الورقية
و اهدت نجاحها الى عائلتها و معلماتها اللاتي بذلن كل الجهد لمساعدتها هي و زميلاتها في الدراسة.

كما اهدت نجاحها الى وطنها الغالي مصر و بلدها الثاني الثاني الكويت واكدت انها ترغب في دراسة الطب و تأمل التفوق فيه ونصحت الطلبة المقبلين على الامتحانات بالاجتهاد و بذل الجهد و عدم التقصير و التوكل علي الله نعم المولي ونعم النصير.

وصف الصورة

هيا المجذوب الأولى على غير الكويتيين أدبي بنسبة 99.41% لـ «الأنباء»: أتمنى دراسة العلوم السياسية والتخصص في العلاقات الدولية

حنان عبدالمعبود

«كانت مفاجأة كبيرة حصولي على المركز الأول لغير الكويتيين» بهذه الكلمات أعربت الطالبة هيا نبيل هاني المجذوب اللبنانية الجنسية الحاصلة على المركز الأول للقسم الأدبي لغير الكويتيين والثالثة على مستوى الكويت من مدرسة الجيل الجديد الأهلية الثانوية للبنات بنسبة 99.41% عن سعادتها بحصولها على المركز الأول.

وقالت المجذوب في تصريح لـ «الأنباء» ان الدراسة في الأوضاع المغلقة تمثل صعوبة كبيرة، وأضافت: «كنت أقسو على نفسي بالدراسة مع التوتر والخوف الذي كان يزيد من شغفي بتحصيل المواد، وكنت أنتهي من تحصيل دروسي وأنام وأعود لأستيقظ في منتصف الليل وأنا متوترة وأبدأ بالدراسة لساعات أخرى».

وأهدت المجذوب نجاحها لبلدها الثاني الكويت وقالت: «أنا كلي من خير هذه البلد»، كما أهدت نجاحها لأسرتها التي دعمتها معنويا قبل ماديا.

وأعربت عن أملها باستكمال دراستها بجامعة الكويت، وقالت: «أتمنى ان أدرس العلوم السياسية وأتخصص في العلاقات الدولية».

وصف الصورة

فرح عبدالسميع الحاصلة على 99.14% علمي: هدفي دراسة الطب البشري

أهدت الطالبة فرح عبدالسميع أحمد عبدالمنعم (سورية الجنسية) تفوقها في الثانوية العامة (99.14%ـ القسم العلمي) لوالديها اللذين وفرا لها كل مقومات النجاح والتفوق، وشكرت أخاها د.عمرو وأختها د.فجر لدعمها نفسيا خلال فترة الاختبارات، كما شكرت معلماتها في مدرسة «أنيسة بنت خبيب الأنصارية» على كل ما قدمنه لها ولزميلاتها خلال مرحلة الدراسة.

ودعت فرح لجميع زملائها وزميلاتها بتحقيق أحلامهم باختيار كلياتهم التي تمنوا الدراسة بها، أما عن نفسها فتقول: إن شاء الله سألتحق بكلية الطب البشري وبإذن الله يجعلني الله سببا في تخفيف الآلام عن الناس.

ونصحت فرح جميع الطالبات والطلبة بالمواظبة على الدراسة والاجتهاد لتحقيق آمالهم وطموحاتهم بالتفوق والنجاح.

وصف الصورة

أسامة صابر الحاصل على 99.77% علمي لـ «الأنباء»: أهدي نجاحي لأسرتي وأتمنى دراسة الطب في مصر

عبدالله الراكان

قال الطالب المتفوق أسامة صابر عبدالحكيم صابر، مصري الجنسية، والحاصل على نسبة 99.77% القسم العلمي في ثانوية صباح الناصر الصباح ان الاختبارات كانت استثنائية بسبب الجائحة وضرورة تطبيق الاشتراطات الصحية، مشيرا إلى تجربة التعليم عن بعد كانت جديدة ولكنه استطاع تجاوزها ولم تؤثر على نتائج الامتحانات.

وأهدى صابر في تصريح لـ «الأنباء» نجاحه لوالديه وأسرته وللشعب المصري، مشيرا إلى انه سيدرس الطب البشري في إحدى جامعات جمهورية مصر العربية متوجها بالنصيحة للطلبة المقبلين على العام الدراسي الجديد بضرورة الاجتهاد في التحصيل العلمي ولكل مجتهد نصيب.

وصف الصورة

عبدالرضا نواف الحاصل على المركز الـ 14 على الكويتيين بنسبة 99.78%:أهدي تفوقي لبلدي الحبيب الكويت

أسامة دياب

اكد الطالب المتفوق الحاصل على المركز الـ 14 على الكويتيين بنسبة 99.78% في القسم العلمي من مدرسة فلسطين عبدالرضا نواف كرم انه يهدي نجاحه وتفوقه لبلده الحبيب الكويت والى أمه وأبيه وعائلته ولمدرسة فلسطين ادارة ومعلمين.

وأعرب عن أمله في أن يدرس طب الأسنان في جمهورية إيرلندا، متمنيا التوفيق لجميع زملائه.

وصف الصورة

عبدالله الزنكلوني الأول مكرر علمي بـ 100% لـ «الأنباء»: سأدرس الطب في جمهورية مصر العربية

 عبدالله الراكان

قال الطالب المتفوق والحاصل على المركز الأول مكرر على مستوى الكويت عبدالله أحمد الزنكلوني مصري الجنسية والحاصل على نسبة 100% القسم العلمي من مدرسة «مشاعل الجهراء الأهلية الثانوية للبنين» ان وزارة التربية تعاملت مع جائحة «كورونا» والظروف الاستثنائية بشكل ممتاز من خلال آلية التعليم عن بعد وبما يليق بسمعة الكويت، مشيرا إلى ان وزارة التربية أنتجت بنوكا توجيهية تراعي جميع المواد الدراسية.
وأوضح الزنكلوني ان التعليم عن بعد كان طريقة تعليم جديدة في الكويت لكن بنوك الأسئلة والبرامج التعليمية ساهمت بشكل كبير في إثراء التحصيل العلمي.
وأضاف الزنكلوني في تصريح لـ «الأنباء» ان الفضل يرجع بتفوقه إلى الله سبحانه وتعالى وإلى دور الوالد والوالدة ووقوفهما بجانبه أثناء عملية التحصيل العلمي سواء في الجانب النفسي أوالمعنوي والمادي، وايضا يرجع الفضل إلى إدارة مدرسته والمدرسين بجميع تخصصاتهم وموادهم التي كانوا يقدمون شرحها بشكل متكامل، وإلى وزارة التربية ودورها في إنشاء البرامج التعليمية وبنوك الأسئلة، موضحا ان سيكمل تعليمه في إحدى جامعات جمهورية مصر العربية بتخصص الطب البشري، متوجها بالنصيحة للطلبة المقبلين على الدراسة بالالتزام بالتحصيل العلمي والاجتهاد في الدراسة وعدم الإهمال.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*