جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / باقات الضيافة الرسمية لكأس العالم قطر 2022 جاهزة للبيع في الكويت

باقات الضيافة الرسمية لكأس العالم قطر 2022 جاهزة للبيع في الكويت

عينت شركة ماتش للضيافة، وكالة السفر العالمية ITL WORLD كوكيل مبيعات غير حصري لها في الكويت لبرنامج الضيافة الرسمي لكأس العالم فيفا قطر 2022™.

وأكدت شركة ماتش للضيافة اليوم أن وكالة السفر الرياضية الرائدة، ITL WORLD، قد تم تعيينها كوكيل مبيعات لها في الكويت لبيع برنامج الضيافة الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™.

ماتش للضيافة هي الشركة الرائدة في العالم لتقديم التجارب الرياضية وصاحبة الحقوق الحصرية في جميع أنحاء العالم للبرنامج الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™، بما في ذلك تذاكر المباريات المضمونة.

ونجحت ماتش للضيافة في تشغيل برامج فيفا التجارية للضيافة في النسخ الثلاث السابقة من كأس العالم فيفا وكأس القارات فيفا في جنوب إفريقيا والبرازيل وروسيا وكأس العالم للسيدات فيفا في ألمانيا وكندا ومؤخرا، فرنسا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ماتش للضيافة جايمي بيروم: «وعدت قطر بتقديم بطولة مذهلة ستستفيد من ميزاتها الرئيسية. القرب من أماكنه الثمانية التي تقع جميعها في الدوحة أو على مسافة قصيرة بالسيارة منها، وكونها منطقة رائعة بها معالم جذب فريدة وملاعب رائعة على أحدث طراز وضيافة عربية تقليدية.

وأضاف بيروم ان شركة ماتش للضيافة تؤمن بقوة بالإمكانات الفريدة لبرنامج الضيافة الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™، وقدرتنا على تقديم مبيعات رائدة وغير مسبوقة على مستوى العالم، وسيكون وكلاء المبيعات لدينا مفتاح نجاحنا، ويسعدني أن أعلن قرارنا بتعيين ITL World. ليس لدي أدنى شك في أن ITL World ستساعد في تحقيق أفضل النتائج الممكنة لكأس العالم FIFA قطر 2022™، وفتح الباب لسوق الكويت الجاهز للتجارب غير العادية الاستثنائية التي وعدت بها كأس العالم فيفا».

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ITL WORLD د. صديق أحمد: «تتشرف ITL WORLD بالعمل كوكيل مبيعات لبرنامج الضيافة الرسمي لكأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022™، في الكويت، وبفضل هذه الاتفاقية، ستقرب ITL World هذه المنطقة أكثر من منافسة كرة القدم الأكثر رواجا في العالم، مما يتيح للجماهير فرصة فريدة لشراء باقات ضيافة شاملة التذاكر لكأس العالم FIFA قطر 2022™».

وقال أحمد حمد أحمد الحمد، الشريك في شركة ITL WORLD: «من خلال العمل جنبا إلى جنب مع شركة ماتش للضيافة، ستوفر شركتنا لعشاق كرة القدم والشركات في جميع أنحاء الكويت ما يتوقع أن يكون أحد أكثر الأحداث الرياضية إثارة في العالم والذي يسهل الوصول إليه بسهولة، ويمكن أن تكون كأس العالم فيفا الأولى في الشرق الأوسط في عام 2022 حافزا قويا لإطلاق كرة القدم ليس فقط من منظور المتفرج ولكن أيضا توقع الإمكانات ودفع اللعبة إلى الأمام».

وأضاف ان ITL WORLD ستقدم خدمات متنوعة جنبا إلى جنب مع باقات الضيافة، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة والنقل وبرامج الترفيه.

وقال مايكل كيلي، كبير مسؤولي الإيرادات في ماتش للضيافة: «كجزء من عملية المناقصة العالمية التي تم إطلاقها في فبراير 2020، تلقينا مقترحات من معظم المناطق الرئيسية حيث نتوقع ارتفاع الطلب على برنامج الضيافة الرسمي لعالم فيفا كأس العالم FIFA قطر 2022™. لقد شجعتنا الاستجابة العالمية الرائعة، والتي عززت إيماننا بأنه على الرغم من الأحداث غير المسبوقة في العام الماضي، لا يزال هناك حماس واهتمام ثابتان ببرنامج الضيافة الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™، حيث تمثل الكويت منطقة مهمة ضمن عمليات المبيعات الاستراتيجية الشاملة لبرنامج فيفا للضيافة، وبالعمل بالشراكة مع ITL World، نحن متفائلون للغاية بشأن إمكانات مبيعاتها».

سيقدم برنامج فيفا للضيافة الخاص بكأس العالم FIFA قطر 2022™، للضيوف حزما شاملة من تذاكر المباريات والتي تشمل مجموعة واسعة من الخدمات في الموقع وفي المرافق وفي الملاعب، بما في ذلك الأجنحة والصالات الخاصة، والمباني المؤقتة، والمطاعم الذواقة، والمشروبات الفاخرة، ومواقف سيارات تفضيلية، وترفيه وهدايا، وكذلك خدمات متنوعة خارج الموقع بالإضافة إلى خدمات إضافية، بما في ذلك الإقامة والنقل الجوي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*