الرئيسية / رياضة / الأزرق يعود للتدريبات غداً استعداداً للبحرين

الأزرق يعود للتدريبات غداً استعداداً للبحرين

يستأنف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في السابعة مساء الغد على ستاد الكويت بقيادة المدرب الوطني ثامر عناد وبحضور 23 لاعبا، والتي تستمر حتى الاثنين المقبل استعدادا للمغادرة 22 الجاري إلى الدوحة لمواجهة منتخب البحرين 25 منه ضمن تصفيات الدور التمهيدي لبطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.

ويسعى الجهاز الطبي الى تجهيز اللاعب بندر السلامة والذي يعاني من إصابة عبارة عن تمزق عضلي ويحتاج من خلاله للخلود للراحة لكي يتمكن من اللحاق بمواجهة البحرين.

وإذا تمكن الأزرق من تخطي البحرين فسيلعب ضمن المجموعة الأولى بالبطولة، إلى جانب قطر المستضيفة، والعراق، والفائز من لقاء عمان والصومال.

ويبحث المدرب ثامر عناد عن إيجاد التوليفة المناسبة خلال الأيام المقبلة، وذلك لتحقيق الفوز على البحرين خاصة ان مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس العرب تقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، ما يعني ان التركيز الذهني لن يقل أهمية عن الفني، فأي خطأ سيكلف الأزرق الخروج ويصعب تعويضه.

وضمت قائمة الـ 23 لاعبا كلا من: خالد الرشيدي، وسامي الصانع، وخالد محمد إبراهيم، وفهد الهاجري، وأحمد الظفيري، ومحمد الهويدي، وعيد الرشيدي، وفواز عايض، وبندر السلامة، وشبيب الخالدي، وفهد الأنصاري، وحمد حربي، وفهد حمود، ومهدي دشتي، وحمد القلاف، ومبارك الفنيني، وبدر المطوع، وحسين اشكناني، واحمد زنكي، ويوسف ناصر، وعبدالمحسن التركمان، وسليمان عبدالغفور، وسعود القناعي.

وقام المدرب عناد باستبعاد 7 لاعبين من القائمة التي شاركت في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 بالصين، وهم: معاذ الظفيري، وخالد العجاجي، وراشد الدوسري، وعبدالعزيز وادي، وناصر فالح، وفواز المبيلش، وعبدالعزيز ناجي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*