جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / جولة داخل منازل المشاهير: ديكورات فخمة وأسعار حبست الانفاس

جولة داخل منازل المشاهير: ديكورات فخمة وأسعار حبست الانفاس

 بتفاصيل خرافية ومبالغ فلكية تنافس نجوم العالم بمنازلهم، وخطفوا الأنظار بديكورات  متنوعة وأسعار حبست الانفاس، وفي هذا الألبوم سنأخذك في جولة داخل منازل المشاهير، والتي ستشعرين في بعضها أنك داخل محمية طبيعية.

قصر هند القحطاني

بعد شرائها له،أحدثت هند القحطاني ضجة كبرى بقصرها في الولايات المتحدة الأمريكية، فالقصر مفروش بالكامل ويطل على حديقة كبيرة من جانب ومن الجانب الآخر يطل على النافورة الكبيرة في مدخل القصر، واعتمدت في ألوان الديكور على درجات اللون البيج بشكل أساسي للحصول على غرفة جلوس مريحة وأنيقة.

جولة داخل منازل المشاهير: ديكورات فخمة وأسعار حبست الانفاس

أما غرفة الطعام فهي متوسطة الحجم حيث تتسع لـ8 أشخاص واعتمدت فيها أيضاً على الألوان الترابية لتتماشى مع غرفة المعيشة المجاورة لها إلا أن أكثر ما يميز هذه الغرف الإطلالة الرائعة على أماكن مختلفة من الحديقة.

كما يضم المنزل ملحق في الدور الأول ذو ديكور يجمع بين اللونين البني والزيتي، في حين أن أغلب المنزل يعتمد على الديكور الخشبي سوف للأسقف أو للأثاث.

 منزل هاندا أرتشيل

الفنانة التركية هاندا أرتشيل أثارت هي الأخرى جدلاً واسعاً بإعلان شرائها لمنزل بسعر خرافي، فوقعت النجمة التركية  اتفاقية سرية مع شركة الهندسة المعمارية التي تتولى الديكور الخاص بمنزلها الجديد، وبموجب هذا العقد، فإن الشركة غير مسموح لها بمشاركة موقع أو ديكور فيلا النجمة التركية مع الجمهور إلا من خلال الرجوع إليها وإلا يحق لها أن  تحصل على تعويض خرافي في حالة إخلال الشركة للعقد.

جولة داخل منازل المشاهير: ديكورات فخمة وأسعار حبست الانفاس

حاولت هاندا آرتشيل الحفاظ على خصوصية منزلها بشروط مشددة وقعتها مع الشركة التي صممت لها الديكور، وهو ما أثار التساؤلات حول إصرارها على ذلك، خاصة وأنها تحرص على مشاركة جمهورها لتفاصيل حياتها ولقطات تبرز معالم المنازل التي كانت تعيش فيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام.

 

وبلغت تكلفة ديكور فيلا هاندا أرتشيل وحدها  مليون ليرة تركية، وفي هذا السياق وضعت النجمة التركية شرطاً جاداً للتعويض في العقد يبلغ مليون ليرة تركية (143593 دولارًا) إذا حاولت الإعلان عن موقع منزلها أو الكشف عن الديكور الخاص به، وهو ما يعني استعادة أموالها كاملة.

 منزل لجين عمران

 واحد من أشهر  منازل المشاهير التي خطفت الأنظار بفخامتها هو منزل لجين عمران، فيمتلئ منزل الإعلامية السعودية بالكثير من مظاهر الفخامة بل والغرابة فهناك غرفة بالكامل مليئة بأشياء من ماركة لوي فيتون Louis Vuitton وهي الماركة المفضلة لديها، فالغرفة مزينة بالكامل بحقائب وصناديق من الماركة الفرنسية الشهيرة بجانب أوشحة على الأريكة مما منح الغرفة بالكامل روح فاخرة جداً وطابع دار الأزياء الشهيرة.

جولة داخل منازل المشاهير: ديكورات فخمة وأسعار حبست الانفاس

أما عن غرفة الطعام فاعتمدت على اللون البني واللون البيج بخاصة مع وجود بوفيه طوله 4 متر يعلوه المرايات، لأنها تمنحها طاقة إيجابية لهذا تفضل وجودها في البيت بكثر في مختلف أرجاء المنزل.

 

مدخل منزل لجين عمران يوجد به تمثال ضخم ملفوف بفرع شجر أما عن ألوان المنزل في الداخل فغلب عليه اللون الأبيض سواء بالنسبة لدهان الحوائط أو الأرضيات أو حتى أثاث المنزل ولون السلالم مما يمنح الزائر شعور بالاتساع والمساحة الهائلة للمنزل ولإضافة شعور بالفخامة نجد لمسات من اللون الذهبي والبيج في بعض أركان المنزل.

غرف منزل لجين عمران

يضم منزل لجين عمران عدد كبير من الغرف لذلك قررت توفير مصعد داخلي يربط بين الطابق الأول والثاني، من أبرز اللمسات في المنزل الخشب القديم حيث اعتمدت على تكوينات خشبية فريدة مما منح المنزل روح عتيقة وأنيقة في نفس الوقت.

 منزل فوز الفهد

اختارت فوز الفهد في ديكور منزلها الأثاث المودرن المنخفض، كما زينت مكان غرفة المعيشة الخاصة بمكان زوجها المخصص له، بهدية لعبة الشطرنج كانت قد أهدتها له إلى جانب مقعد ضخم بتصميم غريب، أشارت في الفيديو إلى أنها القطعة الأخيرة التي وصلت منزلها.

كما يتمتع منزل فوز الفهد بمدخل فخم تملؤه الأشجار،إلى جانب مجموعةمن الطاولات التي منحته لمسات مودرن أنيقة ومميزة.

 منزل المصمم إيلي صعب

واحد من أفخم منازل المشاهير هو منزل المصمم إيلي صعب، ويتألف المنزل، الذي هو فيلا بحديقة كبيرة، من 5 غرف نوم والعديد من غرف المعيشة بديكورات حملت لمسات من التراث اللبناني بكلفة إجمالية قاربت 20 مليون دولار. شاهدوا صور الألبوم.

 منزل توم كروز

 منزل توم كروز له طبيعته الخاصة، فتشعرين وكأنك تشاهدين فيلم حول المحميات الطبيعية،  فحرص النجم العالمي على اختيار تفاصيل خاصة لمنزل، والذي بلغت تكلفته 59 مليون دولار.

يقع قصر توم كروز في ولاية  كولورادو على مساحة تُقدر بـ298 فداناً بين جبال تيلورايد حيث لا يوجد جيران على الإطلاق لذلك يفضل نجم هوليوود هذا المنزل بشكل كبيرة.

جولة داخل منازل المشاهير: ديكورات فخمة وأسعار حبست الانفاس

منزل توم كروز محاط بـالغابات والجبال ويعتمد الديكور الداخلى للمنزل على أسلوب بسيط من الخشب، ويتكون المنزل الفاخر من ى سبع غرف نوم وتسعة حمامات ومكتبة متخصصة وغرفة استجمام ودار ضيافة.

كما يضم المنزل غرفة معيشة بسيطة وغرفة طعام ذات أسلوب عصري مميز بجانب مطبخ كبير وواسع يعتمد على نفس الأسلوب الخشبي الذي يتفرد به هذا المنزل، كما يضم غرفة ألعاب واسطبلات الخيول، و مهبط طائرات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*