الرئيسية / محليات / «الصحة» تبدأ المرحلة الثالثة من التطعيم الميداني

«الصحة» تبدأ المرحلة الثالثة من التطعيم الميداني

أعلنت مديرة الإدارة المركزية للرعاية الصحية الاولية ورئيسة وحدات التطعيم المتنقلة ب‍وزارة الصحة د ..دينا الضبيب عن بدء المرحلة الثالثة من حملة التطعيم الميداني ضد كوفيد-19 والتي تشمل العاملين في الصالونات والمطارات.

وبينت انه تم تطعيم منتسبي الصالونات الرجالية والنسائية، لافتة الى انه بعد الانتهاء من تطعيمهم سيتم البدء بالعاملين بالمطارات والشركات الموجودة داخل تلك المطارات.

بدوره، أكد رئيس اتحاد الصالونات طارق الاسد أنه تم التنسيق مع وزارة الصحة ممثلة برئيس وحدات التطعيم الميداني د.الضبيب لتطعيم العاملين في الصالونات الرجالية والنسائية، مشيرا الى أن فئة العاملين في الصالونات يعتبرون من الشرائح المهمة لتطعيمهم، خاصة انهم اكثر احتكاكا بشكل مباشر مع الزبائن.

وبين في تصريح لـ«الأنباء» أن اتحاد الصالونات يضم تحت مظلته 500 صالون رجالي ونسائي، لافتا الى أن الاتحاد بالتعاون مع وزارة الصحة يطمح الى تطعيم اكبر عدد ممكن الى أن يتم الانتهاء منهم جميعا.

ولفت الاسد الى أن الخطوة المقبلة بعد تطعيم جميع العاملين في الصالونات بنسبة 100% لتصبح مكان «آمن» هو المطالبة بعودة بفتح الصالونات كما كانت في السابق مع وجود الاجراءات الاحترازية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*