الرئيسية / محليات / الأمير: المجد والعلياء للكويت والعزة والرفعة للأمتين العربية والإسلامية

الأمير: المجد والعلياء للكويت والعزة والرفعة للأمتين العربية والإسلامية

تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقيات التهاني بحلول عيد الفطر السعيد من إخوانه سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز المستشار أحمد العجيل، ونائب رئيس الحرس الوطني الفريق أول م.الشيخ أحمد النواف، أعربوا فيها عن مشاعر الولاء للوطن العزيز والوفاء للشعب الكويتي الكريم وخالص الدعوات لصاحب السمو بدوام الصحة والعافية، وأن تنعم الكويت وأهلها في ظل قيادته ورعايته بالمزيد من التقدم والرخاء.

وقد بادلهم سموه، رعاه الله، التهاني بالعيد السعيد، مقدرا ما أعربوا عنه من كريم المشاعر نحو الوطن العزيز والشعب الوفي مع الدعاء للكويت وشعبها بالمجد والعلياء وللأمتين العربية والإسلامية بالعزة والرفعة.

هذا، وتبادل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقيات التهاني والتبريكات مع أشقائه وإخوانه ملوك ورؤساء الدول العربية الشقيقة والدول الإسلامية الصديقة، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وقد ضمن سموه برقياته تحياته الأخوية وطيب تمنياته المقرونة بدعوات خالصة لله سبحانه وتعالى بأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وأن يفيء عليها بفضله بنعمتي الأمن والاستقرار.

وأجرى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا بأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبر خلاله سموه عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يحفظه من كل مكروه ويديم على البلد الشقيق نعمة الأمن والأمان وأن يمن عليه بموفور الصحة والعافية.

وقد شكر رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة أخاه صاحب السمو الأمير على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة، ومتمنيا استمرار هذا التواصل الأخوي، مبتهلا إلى الباري عز وجل أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية ويحقق للكويت كل ما تتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا من أخيه الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة، عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وقد شكر صاحب السمو الرئيس التونسي على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة الطيبة، ومقدرا سموه هذا التواصل ومبتهلا إلى الباري تعالى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية ويحقق للجمهورية التونسية الشقيقة وشعبها الكريم كل ما يتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*