جديد الحقيقة
الرئيسية / عربي وعالمي / الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها للخرطوم في 11 مايو

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها للخرطوم في 11 مايو

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، استئناف رحلاتها إلى العاصمة السودانية الخرطوم ابتداء من 11 مايو المقبل، عبر أربع رحلات في الأسبوع.

وقالت وكالة الأنباء القطرية الرسمية (قنا) إن الناقلة الوطنية ستسيّر أربع رحلات أسبوعياً إلى الخرطوم، لتتيح للمسافرين من السودان خيارات سفر متنوعة إلى مختلف وجهاتها في آسيا وأستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وستزيد الناقلة من عدد رحلاتها إلى السودان لتصبح رحلة يومياً ابتداء من 1 يونيو 2021، بحسب الوكالة.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن الناقلة القطرية تعتبر السودان سوقاً استراتيجية مهمة لها، مضيفاً: “يسعدنا الإعلان عن استئناف رحلاتنا إلى العاصمة الخرطوم”.

وقال الباكر: “سنتيح للمسافرين من السودان خيارات سفر عديدة إلى شبكة واسعة من الوجهات في آسيا وأستراليا وأوروبا والولايات المتحدة عبر مقر عملياتنا الحائز على جوائز عالمية؛ مطار حمد الدولي”.

وأضاف: “سنواصل في الخطوط الجوية القطرية جهودنا لتوفير أفضل خيارات السفر لكافة المسافرين من 24 وجهة في أفريقيا إلى كل مكان”.

وتواصل الناقلة الوطنية القطرية إعادة بناء شبكة وجهاتها التي تضم حالياً أكثر من 130 وجهة.

ومع تشغيل رحلات إضافية إلى الوجهات الرئيسية في العالم تقدم الخطوط الجوية القطرية لمسافريها خيارات سفر متنوعة، لتمكنهم من التخطيط لرحلاتهم أو تغيير حجوزاتهم بكل سهولة ويسر.

وحازت الخطوط الجوية القطرية العديد من الجوائز العالمية خلال جائحة كورونا بالنظر إلى الدور المهم الذي اضطلعت به في نقل المسافرين خلال فترات حظر الرحلات الجوية، وتوفيرها إجراءات صحية تضمن سلامة الأطقم والمسافرين.

وحصلت الخطوط القطرية على المرتبة الثانية عالمياً خلال 2021 من حيث كونها الأكثر أماناً في السفر.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*