جديد الحقيقة
الرئيسية / شباب و طلاب / اعتصام طلبة الجامعة العربية المفتوحة.. الثلاثاء المقبل

اعتصام طلبة الجامعة العربية المفتوحة.. الثلاثاء المقبل

تنظم كل من حركة المتحدون الطلابية والقائمة المستقلة والمجلس الطلابي اعتصام طلبة الجامعة العربية المفتوحة يوم الثلاثاء 2014/03/18 في تمام الساعة 3 عصرا أمام مدخل بوابة الشباب، مشددين على تحقيق مطالبهم أو إقالة إدارة فرع الكويت.
ويطالب المعتصمون بحل جذري لمشكلة المسارات والاعتراف بها، وادراج برنامج جديد والماجستير أسوة بأفرع الجامعة الأخرى، بالإضافة إلى تطوير النظام الالكتروني لتفادي الاخطاء المتكررة، وزيادة عدد الشعب الدراسية واعضاء هيئة التدريس.
كما يطالب المعتصمون بادراج كافة مواد التخصص في الفصلين الدراسيين بالاضافة إلى الصيفي، وتسهيل شروط استخراج شهادة لمن يهمه الامر موجهة للإدارة العامة للمرور، وتفعيل دور صندوق الطالب وزيادة ميزانيته، واقرار لائحة المجلس التأسيسي للعام 2009، وتعديل وتطوير المرافق الجامعية وتفعيل دورها.
كما شدد المعتصمون على ادراج جدول الاختبارات الفصلية والنهاية واسماء المحاضرين قبل بداية الفصل، وعدم اجبار الطلبة على شراء الحقيبة التعليمية، وادراج فرع الجامعة بلائحة البعثات الداخلية، وتعديل لائحة الفصل الصيفي بحيث يصبح فصلين دراسيين، واتاحة الاقساط الدراسية لكافة الطلبة دون قيود وجعلها على ثلاث دفعات، واعادة النظر بقرار زيادة الرسوم الدراسية|، وزيادة العبء الدراسي برفع عدد الساعات المسموحة للتسجيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*