جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / رامز جلال يسخر من أحمد سعد: محطم طحال العذارى

رامز جلال يسخر من أحمد سعد: محطم طحال العذارى

استضاف الفنان رامز جلال في الحلقة الأولى من برنامجه رامز عقله طار المطرب أحمد سعد وخصص له مقدمة ساخرة عن الأزمات التي واجهها خلال زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

رامز جلال يسخر من أحمد سعد

وأطلق رامز جلال لقب محطم طحال العذارى في إشارة إلى أزمته الشهيرة مع زوجته السابقة سمية الخشاب واتهامها له بالاعتداء عليها وإصابة الطحال.

وأوضح رامز جلال خلال الحلقة أنه تم استدراج الضيوف إلى البرنامج بحجة المشاركة غي افتتاح الملاهى الترفيهية في المملكة العربية السعودية ويقوم الإعلامي سعد عسيري بجوله مع داخل مدينة الملاهي ويتعرض فيها لمقالب صغيرة مثل الاعتداء عليه بالضرب قبل أن يلتقي مع المذيعة سارة مراد التي تتولى مهمة استدراجه من أجل الإيقاع به في المقلب.

 

وتابع رامز جلال سخريته من ضيف الحلقة أحمد سعد قائلاً:”أحمد سعد صوته قوي تسمع الموال منه تتسلطن 3 أيام، ولكن لا يتمتع بشكل أو جاذبية وسبب شهرته وتحوله لتريند هو علاقاته النسائية”.وتابع قائلا: الفنان أحمد سعد محطم طحال العذارى.

 وأضاف: “نزلة أحمد سعد من العربية نزلة تباع.. كان عايز يعمل سكسوسة عاصي الحيلاني وقلبت منه على نجمة مرسيدس، في نحت حصل في الوش بس مهما تنحت برضة ميكانيكي”.

يتكون المقلب في برنامج رامز عقله طار من الدخول في غرفة محاكة مغامرة السير بغواصة لكن يحدث بها خلل ويتم رفعها لمرتبع كبير ويعرض أحمد سعد لمضايقات من رامز جلال الذي ينتحل صفة مواطن هندي، وبعدها تم القاء أحمد سعد من ارتفاع كبير ليسقط في حوض السباحة، وقبل خروجه من المياه كشف رامز عن هويته، وتعرض مثل كل عام لعلقة ساخنة على يد أحمد سعد.

مواعيد عرض برنامج “رامز عقله طار”

برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” يعرض يوميًا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل، بتوقيت القاهرة.

 

وكانت “mbc مصر” طرحت البرومو الرسمي لبرنامج “رامز عقله طار”، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 7.2 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

قائمة ضحايا رامز جلال في “رامز عقله طار”

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد “رامز عقله طار”، كل من هؤلاء النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وآخرين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*