جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / نهى نبيل تثير الجدل بإعلان العثور على سحر في منزلها

نهى نبيل تثير الجدل بإعلان العثور على سحر في منزلها

أثارت الفاشينيستا الكويتية نهي نبيل، جدلاً بين متابعيها بسبب مقطع فيديو زعمت قيه عثورها على سحر داخل حديثة منزلها على شكل رأس ديك مقطوع للتفريق بينها وبين زوجها وأطفالها.

نهى نبيل تثير الجدل بحديثها عن سحر بمنزلها

وفي مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات، قالت نهى نبيل إنها أصيبت بالصدمة عندما وجدت هذا السحر رغم أنها تحيط منزلها بالكامل بكاميرات المراقبة من جميع الاتجاهات ولم تلاحظ هذا الأمر.

وأضافت:””لقينا شي غريب بحديقتنا، أنا كنت أصور، وإذا أبانوب ينادي لي ويقولي في شي غريب هنا، وأروح أشوف شنو ألاقيه رأس ديك مذبوح”.

 

وهددت نهى نبيل من قام بهذا الأمر، معلقة :”أنا حقيقي مو مستوعبة، ديك مذبوح بحديقتي، والله من الخرعة مو قادرة أستوعب، شنو هاد راس ديك، عمل يعني، بس بقولك شي راح أصيدك ياللي حطيتي العمل، أنا بعرف ان الديك حسب اللون وهاد سحر تفريق، بس راح أصيدك، عندي كاميرات بكل مكان بالبيت والحديقة، وراح اقطع راسك واحطه مكان الديك”.

الفيديو أثار جدلاً كبيراً بين المتابعين الذين أبدو دهشتهم مما قالته نهى نبيل في الوقت الذي أكد فيه البعض أن تلك الأمور تحدث بالفعل، بينما رفض بعض المتابعين الأمر معتبرين أنه ربما يكون بقايا طعام لقطة تركته.

وجاءت التعليقات:”قلأعوذ برب الفلق ماعاد فيه إيمان الحقد والحسد كثير هاليومين”، و”كيف تمسكي السحر بإيدك انتي مابتعرفي ان غلط نلمسه”، و”بس مو لازم يكون سحر ممكن قطة وأكلت الديك ونطت رمت الرأس بالحديقة. شي عادي”، و”ما بعرف بس الناس قلوبها بقت سودة”.

نهي نبيل تنفي حملها

وفاجئت الفنانة بثينة الرئيسي الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه  بجوارها  نهى نبيل، لتعلن الفنانة الشهيرة عن حمل الأخيرة، إلا أن رد فعل الإعلامية الكويتية أثار الجدل حول ما أعلنته الرئيسي.

وقالت بثينة الرئيسي في مقطع الفيديو: “اسمعوا مني الخبر الحصري، نهى نبيل حامل، حامل حامل، خدوا مني الخبر اليقين، المعلومة الأكيدة عندي”، إلا أن رد فعل نهى نبيل أثار الجدل، فبمجرد إعلان الفنانة الكويتية للخبر عبرت نهى نبيل عن صدمتها وصرخت.

 

فيديو بثينة الرئيسي أثار الكثير من ردود الأفعال من قبل متابعي النجمتين، حيث انهالت التعليقات على بثينة الرئيسي فور نشرها للمقطع الذ تعلن فيه حمل نهى نبيل، لتتبان بين تعليقات مهنئة لللإعلامية الكويتية وأخرى ساخرة ومن بين هذه التعليقات: “طيي ايش تبي نسوي …نولدها او كيف “، “حياتي اتغيرت مش عارفه لولا الخبر دا مكنتش عارفه اعمل ايه”.

نهى نبيل وقضية غسيل الأموال

يذكر أن نهى نبيل واحدة من مشاهير الكويت المتورطين في قضية غسيل الأموال الشهيرة، إلا أنه مع تطورات القضية، أصدر النائب اللعام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم “قضية غسيل  أموال المشاهير”،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*