جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / سعودي يطلب الزواج من بدور البراهيم بمهر 2 مليون ريال

سعودي يطلب الزواج من بدور البراهيم بمهر 2 مليون ريال

أعلن شاب شعودي رغبته في الزواج من خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، وموافقته على دفع مهر مليوني ريال مهراً لها.

سعودي يطلب الزواج من بدور البراهيم

وظهر الشاب السعودي في مقطع فيديو على تطبيق توك توك يطلب من متابعيه مساعدته في إبلاغ خبيرة التجميل بدور البراهيم موافقته واستعداده على دفع مبلغ 2 مليون ريال مهراً لها بعد أن أعلنت من قبل أنها لن تقبل بالزواج إلا بمهر 2 مليوني ريال.

أثارت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم الجدل من جديد حول مهرها، حيث كانت قد اشترطت من قبل  زواجها الأول أن تحصل على مهر مليون ريال سعودي وبالفعل نشرت صورة لعقد الزواج  ومثبت به قيمة المهر التي طلبتها إلا أنها اليوم طلبت مهر أكبر بكثير.

مهر بدور البراهيم

القصة بدأت عندما عرضت عليها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي ضحى الدخيل أن تتكفل بكل مصاريف زوجها وتدفع لها مهر بقية مليون ريال سعودي بجانب سيارة منزل فخم على أن تقبل الزواج من رعش أحد مشاهير سناب شات في السعودية.

لكن ضحى الدخيل وضعت شرط هو أن يتوقع بدور على دفع  10 مليون ريال سعودي في حال وقع الطلاق، وذلك كي تلتزم بدور البراهيم بزواجها ومنزلها ولا تتسرع في طلب الطلاق كما حدث في زواجها الأول الذي استمر لمدة 6 أشهر فقط، كما دشنت ضحى الخيل هاشتاغ لإقناع بدور بالزواج.

بدور البراهيم قررت الرد على ضحى الدخيل وظهرت في فيديو آخر من داخل سيارتها وقالت أن حملة ضحى الدخيل كانت ضعيفة ولم تحقق النجاح المتوقع وأكدت أنه لا يمكنها الزواج حالياً بأي شخص لأنها لا تزال في فترة العدة حيث قالت لها: يا حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفصل ولا تنخطب بالهاشتاغ زين، وإنتي شكلك غير مثقفة في الأمور الدينية.

وقالت بدور البراهيم في نهاية حديثها: الفلوس مو كل شي وأنا بدور رجال مو بدور فلوس وأنا بقولك والله ما يشم مفارق رأسي إلا بمليونين مو مليون واحد وأنا الحمد لله بنت عز وعيوني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي أملاك وشقة من قبل أن أصبح مشهورة.

طلاق بدور البراهيم

بدور البراهيم عادت إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها بعد فترة انقطاع طويلة استمرت عدة أشهر بسبب عدم رغبة زوجها السابق في ظهورها على السوشيال ميديا.

وعقب عودتها، طالت الفاشينيستا السعودية بعض الاتهامات التي وجهها إليها البعض، حيث قالوا أن السبب الحقيقي وراء عودتها هي حاجتها للمال، معللين ذلك بأن سبب انفصالها عن زوجها هو أنها صرفت مهرها الذي كان يبلغ مليون ريال وعادت من جديد لأنه لم يتبق معها شيء.

وقد ردت البراهيم على ما قيل حولها، حيث قالت أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة، موضحة أن السبب الحقيقي للطلاق أنها لم تتحمل الحياة المنغلقة التي كان يريدها زوجها السابق، خاصة أنها تعودت على حياة المشاهير والتواصل مع متابعيها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*