جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / شهد الكويتية تكشف سر زيادة وزنها الهائلة وتعلن عن حملها

شهد الكويتية تكشف سر زيادة وزنها الهائلة وتعلن عن حملها

أطلت الفنانة شهد الكويتية خلال فيديو جديد حيث تحدثت إلى الجمهور بعد تداول صور لها بزيادة وزن هائلة بخاصة وأنها ابتعدت عن الأضواء منذ عدة سنوات حتى تعتني بزوجها وعائلاتها، وأوضحت شهد أن زيادة وزنها بهذا الشكل أمر طبيعي جداً في ظل الظروف التي تعيشها حالياً.

شهد الكويتية توضح سبب زيادة وزنها

شهد الكويتية ظهرت خلال الفيديو هي تستمتع بوقتها على شاطئ النجم الأحمر وتلعب بأقدامها في المياه وعلقت على الفيديو قائلة أنها حامل وهذا سبب زيادة وزنها الهائلة في حين أنها لا تعاني من السمنة أو مشاكل زيادة الوزن كما اعتقد البعض بعد تداول صورها.

إعلان شهد الكويتية عن حملها بهذه الطريقة تسبب في جدل كبير لأن مظهرها يُشير إلى مشاكل سمنة أكثر من ارتباطها بالحمل، وكانت الممثلة شهد الكويتية قد ظهرت بوزن زائد في فيديو قصير حيث تغيرت ملامحها تماماً لدرجة أن الجمهور لم يتمكن من التعرف عليها بخاصة مع تغيير ملامحها ولون شعرها مما منحها مظهر مختلف.

من أكثر الصور التي أثارت الجدل حول مظهر شهد الكويتية كانت صورة وهي تجلس أمام طاولة مليئة بالطعام وعلقت على الصورة قائلة: ذبحني اكتئاب الولاده، في إشارة منها إلى أنها تعاني من اكتئاب ما بعد الولادة لذلك ربط الجمهور بين حالتها النفسية وزيادة وزنها في حين أنها تؤكد على خبر حملها.

أبناء شهد الكويتية

وكان رواد السوشيال ميديا قد نشروا صورة جديدة تظهر فيها زهرة ابنة شهد الكويتية بعد أن ظلت مختفية عن الأضواء لبضعة سنوات بسبب اعتزال والدتها، حيث قارن الجمهور بين ملامحها وملامح والدتها نتيجة للتطابق الشديد بينهما في الشكل.

 

شهد الكويتية لديها طفل آخر وهو حسين ومرت بتجربة صعبة خلال فترة الحمل والولادة حيث ولد حسين في حالة صحية حرجة لكن حالته تحسنت مع الوقت وما زاد من صعوبة الأمر عليها كان تعرضها لتجربة الإجهاض من قبل عندما كانت حامل في توأم.

الجدير بالذكر أن شهد الكويتية قد اعتزلت الفن نهاية عام 2012 بعد هجرتها مع العائلة إلى تايلاند للتفرغ لحياتها الخاص بعد مرض ابنها الأول حسين وتعرضها للكثير من المشاكل الصحية، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل مطلقات صغيرات، ثم لاحقتها الشائعات بأنها تريد العودة للفن بظهورها المكثف عبر السوشيال ميديا مؤخراً، لكنها حتى الآن لم تتخذ أية خطوات جادة بهذا الشأن ومازالت مبتعدة عن الوسط الفني.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*