الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / الأمير ويليام يدافع عن أسرته ويرد بشكل قاطع على الاتهام بالعنصرية

الأمير ويليام يدافع عن أسرته ويرد بشكل قاطع على الاتهام بالعنصرية

رد الأمير ويليام Prince William شقيق الشقيق الأكبر لـ الأمير هاري Prince Harry خلال مقابلة صحفية له على ما قلته دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle حول لون بشرة الطفل وذلك خلال مقابلة صحفية أجراها مع الصحفية إنزامام رشيد حيث أكد أنه لم يتحدث إلى هاري منذ إذاعة المقابلة لكن ينوي التحدث إليه بالطبع.

الأمير ويليام يدافع عن العائلة المالكة

الأمير ويليام أكد خلال حديثه أن العائلة المالكة ليست عائلة عنصرية إلى حد كبير حيث وذلك خلال زيارة له لمدرسة في شرق لندن وعند سؤاله حول مكالمة شقيقه الأمير هاري فقال: لم أفعل ذلك حتى الآن لكن أنوي مكالمته عن قريب.

وكانت مقابلة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد أثارت جدل واسع حول العالم بخاصة مع إدعاء ميغان قلق العائلة المالكة حول لون بشرة طفلها وطرح عدد من الأسئلة حول الأمر وأوضحت ميغان أن الأسئلة طُرحت على الأمير هاري وليس عليها.

هذه النقطة بالتحديد دفعت العائلة المالكة للرد على المقابلة حيث أصدرت بيان رسمي أكدت فيه على شعور العائلة بالقلق الشديد حول مزاعم العنصرية في القصر الملكي وسيتم أخذها على محمل الجد، حيث جاء في البيان: تشعر الأسرة بأكملها بالحزن لمعرفة المدى الكامل لمدى صعوبة السنوات القليلة الماضية بالنسبة لهاري وميغان، القضايا المثارة ، خاصة تلك المتعلقة بالعرق ، مثيرة للقلق. في حين أن بعض الذكريات قد تختلف ، يتم أخذها على محمل الجد وستتناولها الأسرة بشكل خاص.

 

في حين أكد المتخصصين في شئون القصر الملكى أن تصريح الأمير ويليام دليل على انهيار الأنظمة الصارمة في القصر حول التعامل مع الصحافة ففي العموم يتجنب أفراد العائلة المالكة الرد على أسئلة المرسلين من هذا النوع، حتى أن بعض المراسلين يتحفظون عند طرح أسئلة على كبار شخصيات العائلة المالكة لذلك فإن ما يحدث أمر غير عادي أبداً.

ميغان ماركل خلال حوار أوبرا

وكانت ميغان ماركل قد تحدثت  عن الكثير من الأمور خلال اللقاء مع الإعلامية أوبرا وينفري حيث كان اللقاء بمثابة قنبلة نووية في القصر الملكي كما وصفه البعض، حيث هاجمت القصر وتحدثت عن المعاناة مع الاكتئاب والانتقاد الدائم لها حتى أنها فكرت في الانتحار والموت كي يرتاح الجميع من المشاكل التي تتسبب بها.

كما هاجمت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وأكدت أنها هي من تسببت في بكائها كلنها اعتذرت بعد ذلك وأرسلت لها باقة من الزهور إلا أن الصحف البريطانية التي تعمدت دائماً تشويه سمعتها عكست القصة وقيل أن ميغان ماركل هي من أبكت كيت ميدلتون.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*