الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / بيرس مورغان المذيع البريطاني يغادر على الهواء ويستقيل بسبب ميغان ماركل

بيرس مورغان المذيع البريطاني يغادر على الهواء ويستقيل بسبب ميغان ماركل

قدم الصحفي البريطاني الشهير بيرس مورغان Piers Morgan استقالته بعد أن انسحب على الهواء مباشراً خلال تقديم برنامجه الشهير Good Morning Britain وذلك بعد أن أثار ردود فعل حادة وعنيفة خلال تعليق له على مقابلة دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle مع الإعلامية أوبرا وينفري Oprah Winfrey.

مذيع بريطاني يقدم استقالته بسبب ميغان ماركل

بيرس مورغان غادر البرنامج مسرعاً وغاضباً في آخر ظهور له على الشاشة ثم أعلنت قناة itv أنها تناقشت معه حول الأمر وقرر مغادرة البرنامج ثم أصدرت القناة بياناً قالت فيه: عقب مناقشات مع الإدارة، قرر بيرس مورغان، أن الوقت قد حان لمغادرة برنامج صباح الخير بريطانيا، وقد قبلت آي تي في بالقرار، وليس لديها ما تضيفه.

أما عن رد فعل بيرس مورغان فقد نشر تعليق عبر حسابه على تويتر قاله فيه بسخرية: مجرد تذكير آخر بأن أي شخص ينتقد ميغان ماركل يعتبر متنمرًا عنصريًا، لينشر بعد ذلك تعليق آخر يؤكد فيه أن برنامج Good Morning Britain تفوق أخيراً على برنامج BBC Breakfast في المشاهدات في إشارة لمشهد خروجه من البرنامج وختم كلامه قائلاً: لقد أنجزت عملي.

 

وكان بيرس مورغان قد عبر عن رأيه في اللقاء التليفزيوني الذي جمع بين ميغان ماركل والإعلامية أوبرا وينفري وأكد أنه لم يصدق كلامها إلا أن المذيع المشارك أليكس بيريسفورد انتقده بشدة وهو ما أغضب مورغان و جعله يغادر البرنامج على الهواء، مما تسبب في موجة من النقد الواسع له بسبب حالة التعاطف مع تصريحات ميغان ماركل.

وكانت قد صرحت هيئة تنظيم وسائل الإعلام في المملكة المتحدة أنها تلقت أكثر من 41 ألف شكوى بتهم الأذى والجريمة بسبب بعد تعليق مورغان فخلال المواجهة بين مورغان وزميله أليكس بيريسفورد اعتبر الأخير أن هجوم مورغان على ميغان ماركل لأنه لا يحبها وبرر ذلك بأن علاقة صداقة أو معرفة ما كانت بينهما وانقطعت لكنه يستمر في الهجوم عليها في حين أنها لا تتحدث عنه أبداً، ويسعى إلى تحطيمها وهنا رفض موغان إكمال الحديث وغادر على الهواء مسرعاً.

ميغان ماركل مع أوبرا وينفري

تحدثت ميغان ماركل عن الكثير من الأمور خلال اللقاء مع الإعلامية أوبرا وينفري حيث كان اللقاء بمثابة قنبلة نووية في القصر الملكي كما وصفه البعض، حيث هاجمت القصر وتحدثت عن المعاناة مع الاكتئاب والانتقاد الدائم لها حتى أنها فكرت في الانتحار والموت كي يرتاح الجميع من المشاكل التي تتسبب بها.

كما هاجمت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وأكدت أنها هي من تسببت في بكائها كلنها اعتذرت بعد ذلك وأرسلت لها باقة من الزهور إلا أن الصحف البريطانية التي تعمدت دائماً تشويه سمعتها عكست القصة وقيل أن ميغان ماركل هي من أبكت كيت ميدلتون.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*