جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / مي العيدان تسخر من سارة الكندري: لا تصلح للتمثيل

مي العيدان تسخر من سارة الكندري: لا تصلح للتمثيل

سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من أداء الفنانة الكويتية سارة الكندري بسبب أحد مشاهدها في مسلسل أبشر السعد الذي يعرض حاليا واعتبرت أنها لا تملك الموهبة الكافية لكي تكون فنانة.

مي العيدان تسخر من تمثيل سارة الكندري

ونشرت مي العيدان فيديو من أحد مشاهد المسلسل أثناء قيام سارة الكندري بالمشاجرة مع أحد أبطال العمل وعلقت عليه :”لا تصلح لتمثيل ماعندها موهبه و لا امكانيه تمثيليه ومادري منو مفهمها ان التمثيل صوت عالي و لعلعه”.

المشهد للفنانة سارة الكندري كان تم تدواله بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي ضمن سخرية واسعة من الجمهور بسبب طريقة تمثيلها في المشهد ولون العدسات التي اعتمدت عليها بلون أزرق صارخ وصوتها الذي وصفه الجمهور بأنه “صراخ”.

 

وجاءت بعض التعليقات على الشكل التالي: “ياساتر يارب مو قادرة تحكي ولاتتنفس”..وتابع آخر “لو باقيه بالسجن هوايه احسن”..واضاف آخر “محد بالعها بالواقع تجي تمثل بعد”..وكان هنالك تعليق جاء فيه “صوتها ازعاج بـ ازعاج”.

سارة الكندري بدون مكياج

لم تكن هذه المرة الأولى التي تسخر فيها الإعلامية مي العيدان من سارة الكندري، فقد نشرت فيديو لها من قبل سخرت فيه من ظهورها بدون مكياج وشاركت الفيديو عبر صفحتها الشخصية على تطبيق إنستقرام.

وظهرت سارة الكندري بالفيديو وهي في أحد صالونات التجميل لرسم حاجيبها وإكمالهما لأنها بـ”ربع حاجب” بحسب وصفها من قبل مي.

وبدت بشرة سارة صادمة عكس ما يظهر للجمهور، ومليئة بالبقع الداكنة وهالات سوداء بارزة حول العينين، وعلقت مي العيدان على الفيديو: “ساره الكندري من غير مكياج . . صدمة “، مرفقةً إياه بإيموجي يلطم تعبيراً عن الصدمة.

 

وسخر المتابعين من تنمر مي العيدان على الكندري، وطالبوها بنشر صورتها أيضاً بدون مكياج قبل أن تسخر من غيرها، فكتب أحدهم لها: “انتي يا مي اطلعي بدون مكياج خلينا نشوفك”، وسخر آخرقائلًا : “حتى انتي يامي لاطلعتي بدون مكياج بنقول صدمتينً”، وكتب مُتابع: “حبيبتي كلكم بدون مكياج صدمة“.

وكانت سارة قد أعلنت اعتزالها السوشيال ميديا، بسبب ضغوط من زوجها، حيث ظهرت الكندري خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية ستوري بحسابها في “انستقرام” وهي تبكي قائلة: ” إنها قررت الاعتزال بسبب إجبار زوجها أحمد العنزي على هذا القرار“.

وكانت النيابة العامة في دولة الكويت، قد أخلت سبيل الفاشينيستا سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي بكفالة 500 دينار، في نهاية شهر يناير 2020 وذلك بعد القبض عليهما على خلفية اتهامهما بمخالفة الآداب العام.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*