جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / مودل روز تشعل مواقع التواصل بفيديو مع كلبها وإطلالتها تعرضها لانتقادات

مودل روز تشعل مواقع التواصل بفيديو مع كلبها وإطلالتها تعرضها لانتقادات

مودل روز تشعل مواقع التواصل بفيديو مع كلبها وإطلالتها تعرضها لانتقادات

 

أشعلت عارضة الأزياء الشهيرة، مودل روز،  منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع  فيديو مع كلابها، ظهرت فيه وهي تعبر عن معاناتها مما يفعلانه، إلا أن إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة خطفت الأضواء وعرضتها لانتقادات واسعة.

وظهرت مودل روز في الفيديو وهي تعبر عن غضبها مما تفعله كلابها في سيارتها، حيث تحدثت عن معاناتها، إلا أن إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة كانت أكثر ما  لفت الأنظار إليها، حيث ظهرت مرتدية جاكت أبيض شتوي، وظهر أسفله مالة صدر رياضية كشفت عن جزء من جسم العارضة الشهيرة، لتتعرض لموجة واسعة من الانتقادات.

إطلالات مودل روز

خلال الأيام الماضية، تعرضت مودل روز لكثير من الانتقادات بسبب مجموعة من الفيديوهات والإطلالات التي أثارت الجدل، منها  فيديو ظهرت وهي ترقص فيه بدون بنطال، وآخر  ظهرت فيه عارضة الأزياء الشهيرة،وهي ترقص بحركات جنونية، مرتدية بنطال رياضي أبيض وقميص كاروهات واسع  مفتوح أسفله حمالة صدر رياضية، وبمجرد نشر الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن انتقاد أصحابها لما تظهر به عارضة الأزياء الشهيرة في الفيديوهات التي تنشرها.

مودل روز تشعل مواقع التواصل بفيديو مع كلبها وإطلالتها تعرضها لانتقادات

وقبل الفيديو الأخير، فاجئت مودل روز متابعيها، برقصة جنونية مع صديقها، ظهر فيها الثنائي وهما يرقصان على الأغنية الإسبانية الشهيرة “بيلا شاو”، تحت أضواء منزلية اعتمدت على اللون الأزرق ويقومان بحركات جنونية وسط تعالي أصوات الضحك.

كلاب مودل روز

إطلالات مودل روز مع كلابها، دائماً ما تثير الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي وقبل الإطلالة الأخيرة ظهرت مودل روز مع كلابها ظهرت فيها عارضة الأزياء السعودية بإطلالة جريئة عرضتها لهجوم من قبل عدد من متابعيها.

ونشرت مودل روز مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيها مرتدية ميني جيب قصير للغاية وتوب أسود قصير يغطي منطقة الصدر.

مودل روز تشعل مواقع التواصل بفيديو مع كلبها وإطلالتها تعرضها لانتقادات

ولمودل روز4 كلاب، تحرص على مشاركة متابعيها صورها معهم، حيث تخطف القلوب بلقطات عفوية وأخرى تعر فيها عن دهشتها من تصرفاتهم، ومفاجئتها من حركاتهم غير المتوقعة، والتي كان آخرها هذا الفيديو الذي ظهرت فيه مودل روز بإطلالة أثارت الجدل وخطفت الأضواء من كلابها.

 

وتداول عدد من متابع عارضة الأزياء الشهيرة مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه مع كلابها داخل سيارتها وانتقدوا إطلالتها التي وصفوها بالجريئة معتبرين أنها تتعمد إثارة الجدل والخروج عن المألوف بإطلالتها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*