الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / مشاري البلام مع ابن هبة الدري للمرة الأخيرة قبل وفاته

مشاري البلام مع ابن هبة الدري للمرة الأخيرة قبل وفاته

نشرت الفنانة هبة الدري آخر فيديو جمع بين أولادها وبين الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، حيث جمعت بينهم علاقة قوية جداً ويظهر خلال الفيديو مشاري البلام وهو يحتضن بدر ابن هبة من زوجها نواف العلي ويتحدث معه بطريقة لطيفة.

مشاري البلام مع ابن هبة الدري

هبة الدري علقت على الفيديو بكلمات مؤثرة جداً حيث أكدت أن مشاري البلام كان يُسعد أطفالها ويتمنى أن يرقص في حفل زفاف ابنها بدر وهذا ما كسر قلبها وجعلها تشعر بالحزن الشديد حتى أنها لم تتمكن من تجاوز فكرة وفاة مشاري على الرغم من مرور عدة أيام.

وبمجرد إعلان وفاة مشاري البلام نشرت هبة الدري عدد من التعليقات التي عبرت فيها عن حزنها على وفاته مع دعاء له بالرحمة والمغفرة حيث قالت في تعليق على صورة تجمعها به: وداعا يا رفيق الدرب في جنات النعيم وعليك بالعافيه محبة الناس ودعواتهم لك نلتقي في الجنه بإذن الله، كما كتبت في تعليق آخر: اخو دنيتي اخوي الكبير صديقي قلبي انكسر عليك الله يرحمك ياخوي عساك بالجنه البارده يلي عمرك ماضريت ولا اذيت احد مافي كلام يوصف مشاعري الحين غير ربي يرحمك ويغفرلك ويغمد روحك الجنه يارب بدعيلك طول ما انا عايشه ماراح انساك يا مشاري ماراح انساك.

هبة الدري عن مشاري البلام

وكانت هبة الدري قد نشرت قبل عدة أيام  فيديو عبرت فيه عن حزنها الشديد بعد وفاة مشاري البلام وأكدت أنها لم تستوعب الخبر ولا تصدق نفسها بخاصة وأنها كانت متابعة لحالته الصحية وتأثرت بشدة عندما علمت بخبر إصابته بـ فيروس كورونا وظهرت وهي تبكي وتطلب من الجميع الدعاء له بصدق حتى يتمكن من تجاوز هذه الأزمة الصعبة.

 

وكان مشاري البلام الفنان الكويتي القدير قد توفي عن عمر يناهز 48 عاماً بعد أن أصيب بعدوى فيروس كورونا وكان قد حصل على لقاح مضاد لها بعد الإصابة بـ10 أيام فقط وتعرض للعديد من المضاعفات الصحية التي أودت بحياته مما تسبب في حالة من الحزن الكبير في الوسط الفني الكويتي والخليجي.

وفاة مشاري البلام

على جانب آخر، كانت قد أثارت وفاة مشاري البلام جدل واسع حيث أكدت عائلته أن سبب الوفاة هو خطأ طبي حيث قال والده في فيديو متداول من الجنازة: الحمد لله والشكر، جزاكم الله خير وما قصرتم، هذا من طيب الكويت وأصلهم، اللي راح راح، لكن لازم يتم فحص أي شخص قبل تلقي لقاح كورونا، هما أعطوه اللقاح دون  فحص، وكان فيه كورونا، أعطوه اللقاح فانتكس، وإبرة الكورتيزون هي اللي أنهت حياته، وهو ما أكده ابنه صالح أيضاً في فيديو آخر.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*