الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / محبي مشاري البلام وزملائه ينعون رحيله بكلمات مؤثرة

محبي مشاري البلام وزملائه ينعون رحيله بكلمات مؤثرة

خيم الحزن على الشعب الكويتي والوسط الفني بعد رحيل الفنان الكبير مشاري البلام، حيث نعي الكثير من محبي الفنان ومتابعيه في دول الخليج رحيل الفقيد، بعد تلقي خبر الوفاة وإعلان أحد أقاربه حسن البلام على حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات ” انستقرام”، صورة للفقيد وكتب معلقًا : ” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

وفاة الفنان مشاري البلام

تدهورت الحالة الصحية للفنان مشاري البلام منذ عدة الأيام وذلك بعد إعلان إصابته فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، الأمر الذي استدعى نقله إلى مستشفي جابر ودخوله غرفة العناية المركزة، وذلك عقب تدهور حالته، حيث قام الفقيد بعد دخوله إلى المستشفى بنشر صورة له على الحساب الشخصي له لموقع “انستقرام” من داخل المستشفي وكتب معلقًا :” لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال ومشکورین أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا قدر الله وماشاء فعل، وسامحوني ماقدر ارد على الاتصالات “.

محبي مشاري البلام وزملائه ينعون رحيله بكلمات مؤثرة

إشاعة وفاة الفنان مشاري بعد تلقية اللقاح

تداول في الأيام القليلة الماضية خبر وفاة الفنان مشاري البلام وذلك بعد أن قام بنشر فيديو له وهو يأخذ الجرعة الأولى من لقاح كورونا، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر الوفاة قبل إصابة الفنان بفيروس كورونا المستجد، ولكن ظهر الفنان مشاري وهو يلعن عن إصابته بالفيروس بعد تلقي الجرعة الأولى من اللقاح، الأمر الذي أدى إلى تسأل الكثير وإثارة الجدل حول فعالية هذا اللقاح، فبعد أيام من إعلانه الإصابة بفيروس كورونا، نقل الفنان إلى مستشفى جابر الأحمد، بسبب تدهور حالته الصحية ودخوله العناية المركزة حيث يوجد فيها وحدة مخصصة لعلاج مصابي الكورونا.

 

نعي الفنانين وفاة مشاري البلام

نعى عدد كبير من متابعين ومحبي الفنان الراحل مشاري البلام، داعين له بالمغفرة والرحمة، وأن يتغمده الله بواسع رحمته، حيث جاءت الكثير من التعليقات من قبل محبيه الذين ظهر عليهم الحزن الشديد تأثيرًا بخبر الوفاة، وليس محبي الفقيد فقط بل نعى أيضًا عدد كبير من الفنانين الكويتين والإعلام الكويتي الفنان الراحل مشاري.

حيث كتبت الإعلامية الكويتية على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” : ” لاحول ولاقوة إلا بالله . . إنا لله وان إليه لراجعون وفاة أخينا مشاري البلام الله يرحمك ياطيب ياراقي يامحترم ياللي ماحد شاف منك إلا الخير الله يرحمك وينزله منزلا حسنا ويحشره مع الأبرار والصديقين والأنبياء والصالحين الله يصبر ويمسح على قلب أمك وأبوك وأهلك وزوجتك و أولادك “.

وعلق الفنان محمد العلوي قائلًا : ” إننا لله وإنا إليه راجعون .. ادعو له بالرحمة“.

مشوار مشاري البلام الفني

بدأ الفنان الراحل مشاري البلام الدخول في عالم التمثيل والفن عام 1991م، وذلك أثناء مشاركته في مسرحية ” فري كويت”، حيث توالت بعدها الأعمال والمشاركات الفنية بأدوار صغيرة أولًا إلى أدوار متوسطة، إلى أن قام بالمشاركة عام 1998م، بمسلسل ” دارت الأيام “، الأمر الذي جعل موهبته الحقيقية تظهر على شاشة التلفزيون حيث حقق نجاحًا كبيرًا به، وتوالت بعده العديد من الأدوار الهامة والرئيسية التي حققت المزيد من النجاح في حياة الراحل مشاري البلام.

وليس هذا فقط بل قام الفنان مشاري البلام بتقديم العديد من الأدوار المركبة التي لاقت أيضًا نجاح كبير وسط الجمهور الخليجي، حيث قام بالمشاركة في أعمال فنية قام بأداء أدوار مريض بالصرع، في مسلسل دروب الشك، وأيضًا دور شخص أصم وأبكم في مسلسل جرح الزمن، تزوج الفنان الراحل مشاري البلام، وأنجب من زوجته خمسة أبناء وهم ” صالح ومريم وعبد الله وحمد وشيخة “.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*