جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / فوز العتيبي ترد على هجوم بدور البراهيم عليها وتبحث لها عن عريس

فوز العتيبي ترد على هجوم بدور البراهيم عليها وتبحث لها عن عريس

أثارت خبيرة المكياج السعودية بدور البراهيم جدل كبير بعد الظهور بدون حجاب والاعتماد على إطلالات أكثر جرأة من أسلوبها المعتاد وهذا ما دفع فوز العتيبي للرد عليها حيث أكدت أن هدف بدور هو الشهرة ورفع نسب الإعلانات والمشاهدات فحسب.

فوز العتيبي تهاجم بدور البراهيم

فوز العتيبي ظهرت خلال الفيديو وأكدت أن بدور كل هدفها في الحياة هو تحقيق أكبر قدر من الشهرة وذلك بعد قرارها بخلع الحجاب وانتقاد حركات فوز العتيبي وسخرت منها قائلة: يبدو أن مبيعات ورق العنب قلت أعطينا صحن ورق عنب إحنا عندنا ما لذ وطاب.

أضافت فوز العتيبي أن الحل الوحيد كي تتوقف بدور البراهيم عن انتقادها هو أن تتزوج وهذا بالتحديد ما فعلته من قبل مع هند القحطاني حيث ظلت تنتقدها حتى تزوجت بدور من شخص وضع لها حدود في التعامل مع السوشيال ميديا وهذا ما سيحدث معها لذلك قررت أن تبحث لها عن عريس وأكدت أنها ستدفع المهر بنفسها لكن المهم أن تبتعد بدور البراهيم عنها.

وكانت بدور البراهيم قد انتقدت تصرفات فوز العتيبي وظهورها في صور ولقطات رومانسية على السوشيال ميديا واعتبرت أن هذه التصرفات مقززة ويجب أن تتوقع فوز عنها على الفور مما تسبب في جدل كبير وصدام بينهما.

بدور البراهيم ترد بعد خلع الحجاب

بدور البراهيم تحدثت في العموم عن كل من ينتقد خلعها الحجاب واعتبرت أن الأمر شخصي وأكدت أن النساء كانوا أكثر من هاجم تصرفاتها في حين أن عائلتها لم تتدخل في القرار وبالتالي لا يحق لأحد الحديث عنها وانتقادها بهذا الشكل.

كما أوضحت بدور البراهيم أنها تحترم نفسها وتحترم الجمهور فلا تعتمد على العباءة كزي رسمي لكن تظهر بها من وقت لآخر في حين أن البعض انتقد أن شعرها المقصف واعتبره سبب للحفاظ على حجابها وهذا ما أثار غضبها فحسب قولها تعاني كل فتاة من مشاكل ولا يجوز لأي واحدة أن تنقد مثل هذه الأمور كي لا تصاب بها.

الجدير بالذكر أن بدور البراهيم قد صدمت الجمهور خلال جلسة تصوير ظهرت فيها بدون حجاب مع فستان ضيق مما عرضها للكثير من الجدل في حين حاول البعض الدفاع عنها وأكدوا أنها لم تكن محجبة بالكامل لأن وضع الطرحة على الرأس مع إظهار جانب من الشعر لا يُعد حجاب.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*