الرئيسية / محليات / نقابة العاملين بوزارة الاشغال العامة: تعسف القياديين في صرف البدلات المستحقة يشكل عبئاً كبيراً على الموظف

نقابة العاملين بوزارة الاشغال العامة: تعسف القياديين في صرف البدلات المستحقة يشكل عبئاً كبيراً على الموظف

صرح السيد / نايف عكرش العازمي السكرتير المساعد لنقابة العاملين بوزارة الاشغال العامة, وعضو اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي . بشأن تعسف القياديين في صرف البدلات المستحقة لموظفي الوزارة ومنها ( بدل الموقع – بدل المناطق النائية – بدل النوبة – بدل الطعام … الخ ) من البدلات المستحقة للصرف لموظفي الوزارة .
وافاد العازمي بأن تدخلهم في منحها بشكل غير عادل يخلق نوع من الاحباط فيما بين الموظفين وتأخر هذه البدلات سنوياً واعادة صرفها مجدداً يشكل عبئاً كبيراً على الموظف
ومن ناحية اخرى افاد العازمي بأن النقابة قامت بمخاطبة جهات الاختصاص بوزارة الاشغال العامة بتوضيح الاسباب والمعوقات بعدم صرف البدلات عن شهري يناير وفبراير 2021 علماً بأنها متواجدة من شهر ديسمبر 2020 وتم ارسالها الى ادارة الشئون المالية ولم يتم البت بها حتى تاريخه .

واكد العازمي أن مجلس الادارة سيظل يطالب ويدافع عن حقوق موظفين الوزارة بشكل عام والدفاع عن حقوقهم وتلبيه مطالبهم المشروعه والعادله وأن ابواب النقابة ستظل دوماً مفتوحه لكافة الموظفين في اي وقت لتلقي طلباتهم المشروعه والعمل على تحقيقها .

لذا تطالب نقابة الاشغال العامة جهات الاختصاص بالوزارة سرعة صرف البدلات المستحقة لموظفي الوزارة ..

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*