الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / رينولدز وليفلي يتحايلان على «الإغلاق» بالكوميديا

رينولدز وليفلي يتحايلان على «الإغلاق» بالكوميديا

مع انطلاق موجة ثانية من الإغلاق حول العالم، حرص النجمان العالميان رايان رينولدز وزوجته بليك ليفلي على التحايل على مشاعر الإغلاق وعودة الحظر مجددا بالكوميديا والمواقف الساخرة التي تجمعهما.

ونشر الزوجان، عبر صفحاتهما بمواقع التواصل، والتي تضم ملايين المتابعين حول العالم، صورا كوميدية وهما يضحكان ويسخران من قيام النجم العالمي رينولدز بدور كوافير ومصفف شعر لزوجته ليفلي.

وحرص الزوجان مؤخرا على مشاركة فيديو ساخر يصور قيام رينولدز بمواقف كوميدية أثناء صبغ شعر زوجته ليفلي بطريقة احترافية، مع قيامه بفصل الخصلات بشكل مرتب، ووضع الصبغ على كل خصلة بطريقة منظمة، وكأنه الكوافير الخاص بها، وبنهاية الفيديو ساعد رينولدز زوجته في قص شعرها وتسريحه في أجواء تنعم بالفكاهة والحب المتبادل بين الزوجين.

وحظي الفيديو والصور التي نشرها الثنائي الأشهر حول العالم ملايين علامات الإعجاب والتعليقات، التي عبرت عن سعادتها لرؤية هذه الاجواء المبهجة من داخل الحجر المنزلي للتحايل على الأوضاع والأزمات التي خلفتها جائحة كورونا حول العالم.

ويحرص الثنائي الأشهر رينولدز وليفلي على التواصل الدائم مع متابعيهما، سواء من خلال الكشف عن تفاصيل أعمالهما الفنية أو الإنسانية، وآخرها تبرع رينولدز بنصف مليون جنيه إسترليني هو وزوجته لمصلحة المشردين والمعرضين للخطر، والفقراء من أبناء موطنه الأصلي، في مدينة فانكوفور ببريطانيا، حيث تبرعا لمصلحة أحد المراكز الراعية لهم، وأعلن المركز شكره للثنائي رينولدز وليفلي لما يحملانه من مسؤولية كبيرة على عاتقهما وادراكهما لحجم شهرتهما ودورهما الاجتماعي من خلال هذا التبرع.

وعلى المستوى الفني، يترقب رينولدز طرح فيلمه الجديد The Hitman’s Wife’s Bodyguard، الذي يشارك في بطولته إلى جانب صامويل جاكسون، وسلمى حايك، وأنتونيو بانديراس، والمقرر عرضه 20 أغسطس المقبل، وهو فيلم كوميدي من إخراج باتريك هيوز، وتأليف توم أوكونور وبراندون وفيليب ميرفي.

اما ليفلي فقد استطاعت شبكة نيتفلكس الفوز بحقوق ملكية فيلمها الجديد Dark Days at the Magna Carta، الذي ستقوم ببطولته وتشارك أيضا في إنتاجه، ويقوم بكتابته المؤلف مايكل بيزلي، على أن يقوم المخرج شون ليفي بالمشاركة في إخراج وإنتاج العمل الجديد، ويدور الفيلم حول امرأة يجب أن تتخذ تدابير جديدة وغير منطقية في بعض الأحيان، من خلال حدث كارثي لإنقاذ عائلتها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*